3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

24،876 ناخب وناخبة في الطيبة، و 37 صندوق اقتراع موزع في 18 نقطة

مدينة الطيبة فيها 24،876 ناخب وناخبة، وقد وزع فيها 37 صندوقا للاقتراع، التي وزعت في 18 نقطة، منها 16 مدرسة ، (باستثناء ثلاث مدارس وهي “عتيد” الثانوية، مدرسة “المجد” ومدرسة “الايمان”)، كذلك وزعت في مؤسسات اخرى وهي المركز الجماهيري “لهافا” ومركز العلوم والفنون “تبواح بايس”.

126
وصل موقع “لطيبة نت” العديد من الرسائل والاتصالات التي توجه نداءات الى مواطني مدينة الطيبة بشكل خاص والجماهير العربية بشكل عام التوجه يوم غد الثلاثاء لصناديق الاقتراع للمشاركة في العملية الانتخابية لدعم القائمة المشتركة.

جدير بالذكر ان مدينة الطيبة فيها 24،876 ناخب وناخبة، وقد وزع فيها 37 صندوقا للاقتراع، التي وزعت في 18 نقطة، منها 16 مدرسة ، (باستثناء ثلاث مدارس وهي “عتيد” الثانوية، مدرسة “المجد” ومدرسة “الايمان”)، كذلك وزعت في مؤسسات اخرى وهي المركز الجماهيري “لهافا” ومركز العلوم والفنون “تبواح بايس”.

هذا ويشار الى ان في مدينة الطيبة مرشحين وهما النائب الكنيست الدكتور احمد طيبي، والشيخ عبد الحكيم حاج يحيى،، ويبذل الناشطون السياسيون، في المدينة كل ما بوسعهم من اجل انجاح مسيرة الانتخابات لدعم مرشحي الطيبة والقائمة المشتركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *