3أخبار الطيبةشؤون اسرائيلية

ناشطون سياسيون من الطيبة: اخرجوا للتصويت ودعم القائمة المشتركة ولنخرج ليبرمان من الكنيست الى مزبلة التاريخ

ساعات قليلة تفصلنا عن انتخابات الكنيست ال 20، وما زالت هنالك اصوات ناشطين سياسيين من سكان مدينة الطيبة تناشد لدعم القائمة المشتركة في كل البلدات العربية.

tnIMG-20150314-WA0093-500x281

الدكتور حسام عازم: يوم نصر الوحدة الوطنية والشراكة الحقيقية

الناشط الدكتور حسام عازم قال:” اهالي بلدنا الحبيب،  غدا يوم مُشرف يُسجل  في تاريخ شعبنا،  يوم نصر الوحدة الوطنية والشراكة الحقيقية.غداً كلنا مع القائمة المشتركة “و ض ع م “. تذكروا يا بنات وأبناء شعبنا الكرام ان: صوتك سيكون سد منيع في وجه العنصرية وسيزيد من تاثير ووزن الجماهير العربية وسيفشل محاولة اقصائنا عن إتخاذ القرار وسيكون سند ودعم لنضال شعبنا الفلسطين. صوتك صوت الوحدة الوطنية والشراكة الحقيقية، اجرجوا للتصويت من اجل السلام العادل والمساواة التامة والحقيقية للجماهير العربية ومن اجل العدالة الاجتماعية ولنخرج ليبرمن من الكنيست الى مزبلة التاريخ.  اخرجوا  وارفعوا  رأسكم عالياً فانتم في طريقكم  لخدمة شعبكم. انناعلى يقين ان الغالبية الساحقة من اللذين لا يشاركون في التصويت من منطلق اللامبالاة ، فلا تكن لامبالي لمصيرك ، اخرج للتصويت واثر”.

د. حسام عازم
د. حسام عازم

يا اهلا بالمعارك

وتابع قائلا:” رفع نسبة التصويت وكنس الأحزاب الصهيونية يعزز مكانة الجميع ويرفع صوتنا عاليا. نصف مليون صوت للقائمة المشتركة تساوي نصف مليون شوكة في حلق نتنياهو – بينت – ليرمن. نصف مليون صوت يساوي 15 وردة في بستان بلادنا .
لا صوت واحد اقل عن 20000 صوت من طيبة بني صعب للقائمة المشتركة. الطيبة ستبقى نظيفة من الأحزاب الصهيونية. نريد 100% أصوات وطنية نقية وشريفة. نناديكم ونشد على أياديكم وضمائرهم ان تستغلوا هذة الفرصة التاريخية من اجل صفع اليمين وزيادة تمثيلنا في الكنيست بشكل يليق بمكانتنا ويترجم قوتنا الى قفزة نوعية تسهم في رفع مستوى الحياة لكلا شعبي البلاد .
كلنا معاً نقول : بالطول بالعرض وحدتنا تهز الارض. بالعرض بالطول وحدتنا على طول .يا هلا بالمعارك يا هلا احنا على قدها وقدود”.

د. زهير طيبي
د. زهير طيبي

الدكتور زهير طيبي: القائمة المشتركة هي مطلب جماهيري لكل الشعب

الناشط السياسي ورئيس اللجنة الشعبية في الطيبة الدكتور زهير طيبي قال:” ساعات قليلة تفصلناعن يوم الحسم يوم الانتخابات في ١٧آذار. القائمة المشتركة هي مطلب جماهيري لكل الشعب وهي إنجاز تاريخي نعتز به لكل شعبنا. امامنا فرصة ذهبية لنعزز قوتنا ًولنكون القوة الثالثة التي يحسب لها ألف حساب وتستطيع ان تلعب دورا فاعلا على الساحة السياسية العامة وتستطيع أن تغير الموازين في الخارطة السياسية من أجل تحقيق إنجازات لجماهيرها العربية. هذه المسؤولية الكبيرة تقع ليس فقط علىى الأحزاب بل هي مسؤولية كل فرد من أفراد شعبنا”.

هذه مسؤولية جماعية ونحن قادرون

واردف قائلا:” من خلال اللقاءات مع الناس والعديدمن الاجتماعات والحلقات البيتية لمسنا الحب والتأييد للقائمة المشتركة.

يجب ترجمة هذا التأييد الى دعم حقيقي بالصندوق. الكوادر الحزبية لوحدها غير كافية لإيصال كل الناخبين للصناديق،

وعليه فإنني أتوجه الى كل فرد وفرد أن يتحمل قسط من المسؤولية وأن يشعر أنه مجند بكل قوة في يوم الانتخابات من اجل إيصال  الناخبين للصناديق . هذه مسؤولية جماعية ونحن قادرون”.

الدكتور احمد طيبي: سنكون القوة الثالثة في الكنيست

عضو الكنيست الدكتور احمد طيبي قال:” على كل جماهيرنا العربية ان تخرج لصناديق الاقتراع كي تصوت وتدعم القائمة المشتركة التي نثق بانها ستحصل على 15 مقعدا، ولدينا ثقة بان المشتركة تحظى بتاييد جماهيري واسع لنكون القوة الثالثة في الكنيست، وليكون تاثيرنا اوسع في كافة الاتجاهات”.

الحركة الاسلامية: الشيخ عبد الحكيم يعمل ليلا ونهارا لدعم القائمة المشتركة

هذا وذكر ناشطون من الحركة الاسلامية في الطيبة:” مرشح القائمة المشتركة الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى يعمل ليلا ونهارا لتعزيز قوة القائمة المشتركة، واليوم ما زال يتواجد في الميدان ليتحدث مع الجماهير وليناشدهم جميعا الخروج يوم غد لصناديق الاقتراع للمشاركة في اكبر عملية انتخابية التي سيكون لها طابع خاص في ظل وحدة الاحزاب العربية”.

‫3 تعليقات

  1. اشكال ليبرمان سوف تنجس بالمزابل ….وبقوه المشتركه سنراى هذه الاشكال امثال ليبرمان ونتنياهو وغيرهم من الصهاينه يموتون حصره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *