2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

قبل التصويت للكنيست انتبهوا بانكم اخترتم بطاقة القائمة المشتركة.. شاهدوا البطاقة داخل الخبر!

نظرا لانه من الممكن تزوير البطاقات الخاصة بالقائمة المشتركة، من خلال ترتيب الاحرف بطريقة مغايرة لما هي في الاصل، سواء العربية او العبرية، علينا الانتباه الى بطاقات القائمة المشتركة قبل الادلاء باصواتنا والتأكد من اننا اختارنا البطاقة الصحيحة وليست بطاقة مزيفة.

10391425_10206318838555810_5689746247077992446_n
من منطق حرصنا على دعم القائمة المشتركة، راينا في موقع “الطيبة نت” مناشدة جمهور الناخبين في مدينة الطيبة والمنطقة بالانتباه الى بطاقات القائمة المشتركة قبل الادلاء باصواتهم والتأكد من انهم قد اختاروا البطاقة الصحيحة وليس بطاقة مزيفة.

حتى تتعرفوا على البطاقة الصحيحة للقائمة المشتركة، ننشر في هذا الخبر صورة لها، ذلك للاطلاع عليها حتى يكون اختياركم سليم، لا سيما ان كل ناخب يختار بطاقة مزيفة فسوف يتم الغاء صوته.

موقع “الطيبة نت” يتمنى للقائمة المشتركة النجاح والتوفيق، ويناشد الجميع الخروج للمشاركة في الانتخابات الدمقراطية حتى يكون لنا تاثير على الساحة السياسية والاجتماعية والاقتصادية ولمحاربة اليمين المتطرق الذي يحاول طمس المواطنين العرب في البلاد.

معطيات رقمية خاصة بانتخابات الكنيست الـ 20

ويبلغ عدد أصحاب حق الاقتراع للانتخابات المقررة يوم الثلاثاء القادم لاختيار الكنيست العشرين 5,883,365 مليون صاحب حق اقتراع .

وستنشر لجنة الانتخابات العامة 10,119 صندوق موزعة على 3200 مركز اقتراع على أن يشمل كل واحدا منها صندوقا انتخابيا واحدا على الأقل يمكن لذوي الإعاقة الوصول إليه بسهولة فيما يبلغ عدد صناديق الاقتراع التي يمكن التصويت فيها بنظام ” المغلف المزدوج ” 1547 صندوق .

ستفتح مراكز الاقتراع في المدن الكبرى أبوابها تمام السابعة صباحا حتى الساعة “10” ليلا حيث تغلق أبواب مراكز الاقتراع في المدن الكبرى أما في التجمعات السكنية التي يصل تعداداها حتى 350 نسمة ستفتح مراكز الاقتراع تمام الثامنة صباحا وتغلق أبوابها تمام الثامنة مساء .

وتبدأ عملية فرز وعد أصوات المغلفات المزدوجة يوم الثلاثاء الساعة العاشرة ليلا وتستمر العملية حتى يوم الخميس وستنشر ” الخميس” لجنة الانتخابات المركزية إعلان غير رسمي عن نتائج الانتخابات على أن يجري الإعلان عن النتائج الرسمية يوم الأربعاء من الأسبوع القادم.

البطاقة السليمة
البطاقة السليمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *