3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

“في الطيبة الكل بعرف إنه لكلاليت أفضل طاقم طبي “

ضمن الاستراتيجية الجديدة للمجموعة الصحية الأكبر في البلاد- كلاليت، تم إلقاء الضوء على الطاقم الطبي والمهني العامل في الطيبة ليتعرف أهالي الطيبة عن طريقهم على مجموعة الخدمات الطيبة المقدمة في المدينة والتي تقدم أوسع مجموعة خدمات، بالمقارنة مع غيرها من المدن في البلاد، من خلال عيادات الطب الشامل والطب التخصصي، المتوفرة جميعها في  مكان واحد.

taibe2

من أبرز الخدمات التي تقدمها “كلاليت” لأهالي الطيبة: ثلاثة عيادات شاملة ، مركز للطب التخصصي-الذي يشمل أطباء متخصصين بمجالات طبية عديدة، مركز لصحة وتطور الطفل ومركز لصحة المرأة وعلاج الخصوبة، مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية المتنوعة على يد مجموعة أطباء مستقلين، صيدليات، مركز للفيزوتيرابيا كما توفر خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة.

أوسع مجموعة خدمات صحية، في مكان واحد

توفر عيادات الطيبة مجموعة منوعة من الخدمات الطبية التخصصية مثل: طب العيون، الأمراض الجلدية، طب عظام، أنف أذن حنجرة، أمراض القلب، جراحة، أمراض الغدد والسكري وغيرها من التخصصات التي تقدم بشكل مُركز في عيادات الطب التخصصي وتوفر عيادة للأمراض النسائية والتي تعنى بصحة المرأة خلال فترة الحمل وما بعده، كما تقدم مركز خاص لعلاج خصوبة المرأة.

في الطيبة مركز لرعاية وتطور صحة الطفل، والذي يشمل خدمات طبية في شتى المجالات، كما ويوفر خدمات لتطور الطفل خلال المراحل العمرية المختلفة ومركز لصحة الطفل النفسية.

في حديث مع السيدة جاليت دارسا- مديرة التسويق في لواء الشارون والمنطقة حول الخدمات الطبية المقدمة في الطيبة قالت: “نحن في كلاليت نطمح بأن نوفر لمؤمنينا الأفضل دائماً، ولأننا عائلة كبيرة وموحدة، نتوجه لكم مؤمنينا من خلال هذه الحملة لنعرض عليكم خدماتنا كما وادعوكم للتوجه الى العيادات في حال كان لديكم استفسار أو لتقديم اقتراحات للتحسين من الخدمات أو طريقة تقديمها. “

وأضافت:” أنا أشكر الطواقم الطبية والمهنية في الطيبة على مشاركتها في الحملة، وادعوا الجميع للاستمرار بالقيام بعملهم المبارك حتى نبقى دائماً الاختيار الأول لأهالي الطيبة.”

تعليق واحد

  1. كلاليت نكلت بالمواطنين العرب فلذلك يجب معاقبتها وذلك بتركها فورا والانتساب الى مكابي او اي صندوق آخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *