عماد حاج يحيى: كفى انتخبت المحامي وليد زيد مصاروة مرشحها لرئاسة بلدية الطيبة

انتخاب الناشط في حركة “كفى”- كلنا فدا الطيبة” المحامي وليد زيد مصاروة ليكون ممثل حراك “كفى” لرئاسة بلدية الطيبة القادم.

حراك “كفى” في مدينة الطيبة
حراك “كفى” في مدينة الطيبة

وصل موقع “الطيبة نت” تعقيب من عماد طباخ حاج يحيى وهو عضو ناشط في حراك كفى يؤكد فيه ” انه تم انتخاب المحامي وليد زيد مصاروة ليكون المرشح باسم عن حراك كفى لرئاسة بلدية الطيبة”.

وجاء في التعقيب:” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تم انتخاب الاخ الناشط في حركة “كفى”- كلنا فدا الطيبة” المحامي وليد زيد مصاروة ليكون ممثل حراك “كفى” لرئاسة بلدية الطيبة القادم. الانتخاب جرى يوم الجمعة الفائت الموافق 21.3.2015 بحضور جميع أعضاء الحراك وتم انتخاب وليد زيد بالاجماع”.
واضاف التعقيب:” لقد تقرر ان يؤجل الاعلان عن ترشيح المحامي وليد زيد مصاروة ليكون مرشح “كفى” لرئاسة البلدية لفترة اسبوعين حتى انهاء المفاوضات مع باقي الحركات السياسية والاجتماعية المحلية لبناء جسم واحد كبير يضم جميع القوى المحلية لخوض الانتخابات معاُ من أجل الطيبة”.

يشار الى الناشط في حراك كفى رشيد برانسي كان قد صرح لنا ” حراك كفى ماضي على قدم وساق للتواصل مع الاحزاب السياسية والجمعيات في الطيبة، وسنصل خلال اسبوعين على الاقل لاتفاق مع الاحزاب، حيث سيتم انتخاب المرشح بعد التوافق مع كافة الجهات، وليس بالضرورة ان يكون المرشح من حزب معين او حراك كفى”.

واضاف قائلا:” في الوقت الحالي لا يوجد مرشحين، كما انه لم يتم ترشيح شخص من “كفى” بل سنشرك كل الاحزاب في هذا الموضوع لنصل الى صيغة عمل مبلورة ليتم اختيار الشخص المناسب”.

روابط ذات صلة:

“اقتراحات لترشيح المحامي وليد زيد مصاروة لرئاسة بلدية الطيبة بشكل مستقل”

مواطنون من الطيبة: لماذا لم يختر حراك كفى مرشحهم للرئاسة؟ ..برانسي: القرار سيتخذ بالتعاون مع  الاحزاب خلال اسبوعين

حراك “كفى” يعلن عن فتح باب الترشيح لاختيار مرشحه لرئاسة بلدية الطيبة

المحامي وليد زيد مصاروة
عماد حاج يحيى

Exit mobile version