3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

عبد الحكيم حاج يحيى: مشوارنا الاول هو انتخابات بلدية الطيبة وتوسيع شارع 444

اكد الشيخ المهندس عبد الحكيم حاج يحيى المرشح السادس في القائمة المشتركة في المهرجان الاختتامي في مدينة الطيبة على انه سيهتم في قضايا عديدة ومن ابرزها انتخابات بلدية الطيبة وحل مسكلة شارع 444 الذي يعاني منه السائقين والمواطنين بسبب ما يشهده من حوادث طرق وازدحامات مروروية خانقة ويومية.

المهندس عبد الحكيم حاج يحيى قال :” هنالك محاولات لتمرير قوانين عنصرية التي سنتصدى لها ولن نسمح بتمريرها ولا باي شكل من الاشكال. مشروعنا الاول في الكنيست ان شاء الله هي انتخابات الطيبة، لاننا نعرف ادارة شؤوننا بانفسنا ولسنا بحاجة لادارات خارجية، كذلك العمل على توسيع شارع 444، فقد سئمنا الوعودات منذ 9 سنوات ، وبقوتنا سنطالب العمل على تحسين الشارع لمعالجة المعاناة”.

وقال ايضا:” هددونا بانه تم اقامة مستشار قضائي الذي سيفحص الهدم غير المرخص، جوابنا اننا لسنا هواه لبناء غير مرخص لكن هنالك تخطيط حكومي سيء الذي لا يخدم المجتمع العربي، فهم لا يستوعبون باننا لن نهاجر من اراضينا وسنبني عليها، ونريد كذلك بناء مدارس وتعيين معلمين في سلك التربية والتعليم وهذا من حقنا”.

tnIMG-20150314-WA0111

‫6 تعليقات

  1. مشوارك الثاني هو مكافحة العنف في كافة المجتمع وخاصة في الطيبة،ومحاربة بيع السموم.وبناء اطر ترفيهية للشباب،وعدم الضياع والتسكع بالشوارع. برك سباحة منتجع صيفي محل رياضي بمبلغ رمزي او اشتراك سنوي مثل كفار سابا والخ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *