أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

عائلة من الطيرة: ابننا تعرض ﻻعتداء وحشي خلال مشاركته بفعالية مدرسية.. الشرطة: باشرنا بالتحقيق

لاعتداء على طالب في مدرسة في مدينة الطيرة، اثناء مشاركته في نشاط صباحي يقوم به مجموعة من الطلاب والطالبات.

tnIMG-20150304-WA0038
قدمت عائلة من سكان مدينة الطيرة صباح اليوم الاربعاء، شكوى في شرطة “كيدما” ادعوا فيها ” ان ابنهم الذي يدرس في مدرسة “الغزالي” تعرض اليوم لاعتداء خلال مشاركته في نشاط صباحي يقوم به مجموعة من الطلاب والطالبات”.

هذا وقد اسفر الحادث عن اصابة الطفل بخدوش خفيفة في جسمه، وتم نقله الى مستشفى “مئير” في كفار سابا بواسطة العائلة لتلقي العلاج.

وقال الطفل لمراسل موقع “الطيبة نت” الذي تعرض للضرب:” اليوم شاركت في فعالية صباحية التي يقوم بها مجموعة من الطلاب والطالبات الذي يقفون على هوامش الشارع المحاذي للمدرسة كي يساعدوا طلاب اخرين على قطع الشارع بصورة امنة. خلال مشاركتي حضر شخص بمركبة ووقف بطريقة غير قانونية، عندها قمت بتسجيل ملاحظة حول عمله غير القانوني، لكنه بدأ يصرخ يصرخ في وجهي ومن ثم نزل من مركبته وقام بالاعتداء علي بصورة مبرحة جدا، ولولا حارس المدرسة الذي قام بابعاده فلا اعلم كيف كان وضعي الان”.

ومضى قائلا:” بعد الحادث شعرت بالام في جسمي، كذلك اشعر باوضاع نفسية غير مريحة، اذ انني اكاد لا اصدق ما تعرضت له من عمل غير انساني”.

والدة الطفل قالت:” هذا تصرف غير اخلاقي، ولا يمكن تقبله ولا باي شكل من الاشكال. ابني كان احد المشاركين في فعالية التي تعود على الطلاب بالفائدة، وبدلا من ان يتم تقديم الشكر للطلاب يتم الاعتداء عليهم”.

كما قالت:” نحن لم نسكت على هذا العمل، ولهذا توجهنا الى الشرطة وقدمنا شكوى رسمية بحادثة الاعتداء على طفلنا”.

تعقيب الشرطة
وعقبت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري:” تواصل شرطة كيدما- الطيبة باعمال المراجعة مع الفحص والتحقيق بكافة ظروف وجوانب وملابسات ملف هذه القضية وصحيح لهذه المرحلة لا نية لدينا بالتطرق الى اي من تفاصيلها”.

نسخة عن الشكوى في الشرطة
نسخة عن الشكوى في الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *