سيارات

رام تقدم نسختين خاصتين رياضيتين من 1500 البيك أب

كشفت رام عن نسختين خاصتين جديدتين هما 1500 Ignition Orange Sport و 1500 Black Sport limited ، وكلاهما حصل علي تحديثات تصميمية داخلية وخارجية جديدة. وتحمل 1500 Ignition Orange Sport طلاء خارجي برتقالي محدود وتطعيمات خارجية ملونة ، فيما تأتي 1500 Black Sport بملامح تصميم مستعارة من باقة Black Express التي تشمل عجلات سوداء قياس 20 بوصة وغطاء محرك رياضي.

toot_29f46653e3

أما في الداخل ، فإن نسخة Ignition Orange Sport تتميز بتطريز بنفس لون التطعيمات الخارجية مع تطريز رياضي علي ظهر المقاعد وبرتقالي علي مساند الرأس ولمسات برتقالية أخري علي المقاعد. أما موديل Black Sport ، فيأتي في الداخل بتجهيزات سوداء كاملة مع جلد وتطعيمات كرومية سوداء . وكلا الشاحنتين حصلتا علي نظام Uconnect قياس 8.4 بوصة مع نظام ملاحة وكاميرا للرؤية الخلفية بصورة قياسية.

وقد صنعت رام 1000 نسخة من كل اصدار ، والذي يتوفر كلاهما بهيئة شاحنة الركاب 4×2 و 4×4 . ومن بين المزايا القياسية في مستوي التجهيز سبورت ، فكلا الشاحنتين يأتي بمحرك هيمي V8 بقوة 395 حصان مع ناقل حركة TorqueFlite أوتوماتيك من 8 سرعات ونظام عادم مزدوج المخارج وغطاء محرك رياضي بفتحات تهوية وعجلات قياس 20 بوصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *