اولاد أ شباب الطيبة ينافس غدا على مباراة ربع النهائي في دوري الشارون

الفريق العربي الوحيد الذي يلعب ضمن دوري الشارون، فريق اولاد ا شباب الطيبة، يلعب غدا السبت، مباراة ربع النهائي لكأس اسرائيل،  امام فريق النادي الرياضي اشدود، على الملعب البلدي “ابو الهوا” في مدينة الطيبة، ذلك في تمام الساعة الثانية من بعد الظهر.

يعتبر فريق اولاد ا شباب الطيبة، الكادر المركب من لاعبين من ابناء مدينة الطيبة، من اقوى الفرق في دوري الشارون، الذي تأهل الى هذه المرحلة بعد ان فاز  ببطولة الدوري للاولاد، السنة الماضية، وبعد هذا الفوز، سطع الفريق، ما اتاح له الفرصة باللعب ضمن دوري الشارون، اذ انه الفريق العربي الوحيد الذي يلعب ضمن دوري الشارون.

ومن الجدير ذكره ان فريق اولاد ا شباب الطيبة، سيلعب يوم غدا السبت،  مباراة ربع النهائي لكأس اسرائيل،  امام فريق النادي الرياضي اشدود، على الملعب البلدي “ابو الهوا” في مدينة الطيبة، ذلك في تمام الساعة الثانية من بعد الظهر.

وتدعو ادارة الفريق، الجمهور الكريم في مدينة الطيبة، الى الالتفاف حول الفريق واللاعبين، لان هذه المباراة تعد تاريخية لم يسبق لاي فريق عربي عامة وفي الطيبة خاصة، ان وصل الى هذه المرحلة.

وفي حديث مع مدرب الفريق عبد ربيع، قال:” السنة الماضية كانت سنة ممتازة لم نخسر اي مباراة، فقد فزنا بـ 25 مباراة، وتعادلنا بمباراة واحدة، لقد فزنا بدوري الاولاد، وهذا الفوز اهلنا لنلعب في دوري الشارون، اذ ان فريق اولاد ا شباب الطيبة، الفريق العربي الوحيد الذي يلعب ضمن هذا الدوري، نحن اليوم ننافس فرق عريقة تحظى بالكثير من الامكانيات،  تفوق امكانياتنا بالكثير، الا اننا رغم كل الفروق من ناحية الامكانيات، نتمكن من الفوز والسطوع بلعبنا المميز”.

المدرب عبد ربيع
المدرب عبد ربيع
اولاد ا شباب الطيبة
اولاد ا شباب الطيبة
اولاد ا شباب الطيبة

Exit mobile version