أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مشتركة الطيبة: من المسؤول عن إزالة لافتات الدعاية الانتخابية للقائمة المشتركة !

القائمة المشتركة في مدينة الطيبة، تعرب عن غضبها الشديد واستيائها من ازالة الشرطة اللافتات الدعائية الخاصة بالقائمة المشتركة من على جدران حديدية في المدينة، مشير الى ان هذا العمل “المشين” لن يستطيع طمس راية الشراكة والوحدة الوطنية.

tnIMG-20150311-WA0019

اصدرت القائمة المشتركة في مدينة الطيبة، بيانا بعنوان “من المسؤول عن إزالة لافتات الدعاية الانتخابية للقائمة المشتركة !”، ذلك في اعقاب، انزال وازالة الشرطة بالتعاون مع شركة “ماعتس” للافتات الدعائية للانتخابات التابعة للقائمة المشتركة، التي كانت معلقة على جدران حديدة في المدينة،الامر الذي اثار موجة غضب شديد في اوساط المواطنين.

وجاء في بيان مشتركة الطيبة ما يلي:” نستنكر ونشجب التصرفات غير القانونية وغير الاخلاقية وغير الديمقراطية التي قامت بها شرطة اسرائيل العنصرية وشركة “ماعتس”، بازالة اللافتات الدعائية”.

وتابع البيان:” نتوجه الى شرطة اسرائيل و”ماعتس” ونطالبها لاعطائنا تفسيرا عن سبب ازالة اللافتات الدعائية، كما واننا نرى وبغض النظر عن كل التفسيرات الشرطة و”ماعتس”، انه عمل يتنافى مع قواعد الديمقراطية وانه نابع من منطلقات عنصرية، رغم هذا العمل المشين لن يستطيعوا طمس راية الشراكة والوحدة الوطنية”.

واختتم بيان مشتركة الطيبة:” نناشد كل الجماهير العربية ان تقف سدا منيعا في سد العنصرية وسندا قويا للقائمة المشتركة التي تخدم مصالح كل الجماهير العربية”.
القائمة المشتركه -الطيبة

الى هنا نص البيان

روابط ذات صلة:

ماعتس والشرطة تزيلان لافتات القائمة المشتركة في الطيبة والناصرة وحيفا..مواطنون: هذه سياسة عنصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.