2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

د. عازم: شراكة حقيقية لمستقبل منير لبلدنا الطيب

سكرتير جبهة الطيبة الديمقراطية، د. حسام عازم، يناشد المواطنين في مدينة الطيبة، ان يتكاتفوا “لإقامة اوسع تحالف طيباوي مبني أولا واخيرا على الانتماء للبلد الطيب، تحالف تحكمه المصلحة العامة وليس المصالح الضيقة، تحالف لبناء بديل للتغيير الحقيقي لنطور الطيبة تطورا حضاريا يليق بها ولتعود الطيبة طيبة يطيب العيش فيها”.1 (3)

اصدر صباح اليوم الجمعة، سكرتير جبهة الطيبة الديمقراطية، د. حسام عازم،  بيانا، يناشد من خلاله المواطنين في مدينة الطيبة، ان يتكاتفوا “لإقامة اوسع تحالف طيباوي مبني أولا واخيرا على الانتماء للبلد الطيب، تحالف تحكمه المصلحة العامة وليس المصالح الضيقة، تحالف لبناء بديل للتغيير الحقيقي لنطور الطيبة تطورا حضاريا يليق بها ولتعود الطيبة طيبة يطيب العيش فيها”.

وجاء في البيان، ما يلي :” تعيش جماهيرنا العربية فترة جديدة بعد الانتخابات البرلمانية الاخيرة ، حيث ولادة القائمة المشتركة ، قائمة الوحدة الوطنية للجماهير العربية ، قائمة الشراكة والتعاون بين ابناء الشعب الواحد، رغم الاختلاف الفكري بين مركبات القائمة”.

وتابع البيان:” قائمة رفعت منذ تكوينها راية العمل والتعاون المشترك والنضال الدؤوب، من منطلق الحرص على المصالح الوطنية والمدنية لجماهيرنا العربية ، فكان تجاوب الجماهير منقطع النظير”.

ثم ذكر البيان:” لقد اثبتت الاكثرية الساحقة من الجماهير من خلال دعمها اللامحدود للقائمة المشتركة بانها “قدها وقدود ” لبت نداء الواجب بعزيمة قوية ووعي حضاري مشهود ، وما انجزته جماهيرنا العربية عبر القائمة المشتركة يمكننا ايضاً ان ننجزه في بلدنا الحبيب الطيبة”.

الطيبة تريد تغييرا حقيقيا وليس عودة الى الوراء

مضى يقول د. عازم في البيان:” آن الأوان أن ننهي هذا الكابوس الجاثم على صدورنا وأن ننهي هذه السنين العجاف، والانتخابات البلدية المقبلة يجب ان تكون فرصة للتغيير وللنهوض بالطيبة متعلمين من تجارب وعبر الماضي. اننا نؤكد اننا نكن كل الاحترام لجميع العائلات في الطيبة ولكننا ضد التوظيف السياسي للعائلية والذي يؤدي الى المزيد من الاحتراب العائلي المقيت والذي يؤدي الى تغليب المصالح الضيقة على المصلحة العامة وقد اكتوت الطيبة بنار العائلية ومرت بتجربة مرة دفعنا ثمنها باهظا . ولسان حال اغلبية الاهل في الطيبة يرفض العودة للاحتراب العائلي ويريدون تغييرا حقيقيا يجمع كل الغيورين من كل العائلات على مصلحة الطيبة ويرتقي بالطيبة نحو مستقبل افضل”.

تعالوا نصنع البديل للتغيير

وقال ايضا:” اننا ومن موقع المسؤولية الوطنية والأنتماء للبلد الواحد نناشد كل الطيباويين الغيورين على الطيبة أن تعالوا معا لإقامة اوسع تحالف طيباوي مبني أولا واخيرا على الانتماء للبلد الطيب بلدنا الحبيب الطيبة، تحالف تحكمه المصلحة العامة وليس المصالح الضيقة، تحالف لبناء بديل للتغيير الحقيقي لنطور الطيبة تطورا حضاريا يليق بها ولتعود الطيبة طيبة يطيب العيش فيها”.

ومضى يقول:” ومن هنا، فإننا نمد ايادينا لكل القوى السياسية ، شركائنا بالقائمة المشتركة ، والاخرين والجمعيات والشخصيات الاجتماعية ولكل الغيورين على مصلحة الطيبة أن تعالوا معا نصنع البديل للتغيير لنزع الامل لمستقبل افضل لنا ولأبنائنا وللاجيال القادمة، واجبنا الإنساني والأخلاقي والوطني يحتم علينا بناء اكبر جسم وحدوي ليستطيع تغير الواقع الطيباوي القاسي .
جسم سياسي اجتماعي وطني يرفع شعار :

خدمات بلدية وكرامة وطنية .

لأننا نستحق العيش الكريم في بلدنا الغالي الطيبة .

د. حسام عازم ، سكرتير جبهة الطيبة الديمقراطية

الى هنا نص البيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *