3أخبار الطيبة

الموت يغيب ماهر عازم من الطيبة

وافت المنية الحاج ماهر عبد العظيم عازم والذي يبلغ من العمر (47 عاما) من مدينة الطيبة قبل قليل، وحسب المعلومات المتوفرة فإنه سيشيع جثمانه الطاهر في الساعة الخامسة اليوم الاربعاء.

وذكر اقرباء المرحوم “ان خيمة العزاء للنساء ستقام في بيت المرحوم قرب محل المجوهرات شرقي كلية عمال 1 يوسف شاهين وللرجال في بيت عمه محمد عازم ابو فراس في منطقة كلية عمال1”.

يشار الى ان المرحوم ماهر عازم معروف بعلاقته الطيبة مع كل من عرفه، حيث انه كان يعمل صائغا وصاحبا لمحل الذهب.

‫16 تعليقات

  1. آلله يرحمه كان رجل صادق امين ونعم الرجال كنا زباين عنده هلأ بعد ما تسكر محله مش عارفين من وين بدنا نشتري

  2. اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه اللهم اكرم نزله ووسع مدخله وبدّله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من اهله اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ثبته بالقول الثابت اللهم قه عذاب القبر وعذاب النار اللهم ادخله الجنة مع الابرار اللهم الهم ذويه الصبر والسلوان اللهم لا تحرمهم اجره ولا تفتنهم بعده اللهم وارحم اموات المسلمين وارحمنا اذا ما صرنا إلى ما صاروا اليه ..اللهم امين اللهم امين. عظم الله اجركم. انا لله وانا اليه راجعون.

  3. ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنه يا نوارة هالحاره يا سيد الرجال
    كنت رجلا والرجال قليل يا طيب يا برئ يا حنون يا نوارة كل دار عازم خساره للي ما عرف انسان عظيم زيك ربنا يجعل قبرك من رياض الجنه يا غالي ويصبر اللي بيحبوك

  4. إن لله وإن إليه راجعون….رحمه الله عليه والله يكون في عون أهل البيت

  5. اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه اللهم اكرم نزله ووسع مدخله وبدّله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من اهله اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ثبته بالقول الثابت اللهم قه عذاب القبر وعذاب النار اللهم ادخله الجنة مع الابرار اللهم الهم ذويه الصبر والسلوان اللهم لا تحرمهم اجره ولا تفتنهم بعده اللهم وارحم اموات المسلمين وارحمنا اذا ما صرنا إلى ما صاروا اليه ..اللهم امين اللهم امين. عظم الله اجركم. ان لله وان اليه راجعون

  6. انا لله وانا اليه راجعون
    ربنا يتولاك برحمتوا
    وربنا يجعل مثواك الفردوس الاعلى
    ويثبتك عند السؤال ويوسع قبرك عليك ويجعله روضه من رياض الجنه
    اللهم اميين

  7. الله يرحمه اسأل الله ان يتغمد المرحوم ويسكنه فسيح جنانه انا لله وانا اليه راجعون.

  8. وين يعني بيتوا لزم تكتبوا انا بعرفش مثلا وين بيتوا حدا يقولي وين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.