3أخبار الطيرةأخبار محليةالأخبار العاجلة

المحامي جلجولي: موكلاي من كفر قاسم لا علاقة لهما بمقتل صهيب فريج، والشرطة تخلق الفتنة

ما زال اهالي مدينة كفر قاسم ينتظرون ان تصل الشرطة الى المجرم الذي نفذ عملية قتل لاعب كرة القدم صهيب فريج (28 عاما) الذي قتل قبل اكثر من شهر رميا بالرصاص امام منزله.

tnIMG-20150126-WA0062

بعد ارتكاب الجريمة اعتقلت وحدة اليامار عددا من المشتبهين لفحص فيما اذا كان لهم ضلعا في الحادثة، لكن المحكمة قررت اطلاق سراحهم لعدم وجود اي دليل ضدهم، وفقط قبل يومين تم اعتقال شابين في العشرينات من عمريهما من كفر قاسم على نفس الخلفية، وتم تمديد اعتقالهما حتى يوم الخميس.

وقال المحامي ايهاب جلجولي الذي يمثل المشتبهين قال:” مع الاسف الشديد وحدة اليامار تقوم باعتقال اشخاص لا علاقة لهم بالجريمة، وبطريقتهم هذه يخلقون فقط الفتنة والفساد داخل كفر قاسم، وهذا تصرف يعتبر خطير ويعقد الامور، لا سيما انني شرحت اليوم لقاضي المحكمة ان اساليب الشرطة غير مهنية وينجم عنها فقد اضرار في العلاقات بين العائلات”.

وتابع قائلا:” جريمة القتل وقعت قبل اكثر من شهرين، والشرطة حتى هذا اليوم لم تصل للمجرمين، بل تنفذ اعتقالات عشوائية لاشخاص لا يعرفون على ماذا تم اعتقالهم. لا يمكن ان تواصل الشرطة في هذا النهج والاسلوب، ومن المفروض ان تغير طريقتها في التحقيقات، وخاصة فيما يتعلق بجرائم القتل، لان الحديث يدور عن قضايا حساسة جدا وتحتاج لمعالجة بطرق حذرة جدا حتى لا يتم المس بالاخرين”.

ومضى قائلا:” وحدة اليامار طلبت اليوم تمديد اعتقال المشتبهين اللذين وكلت للدفاع عنهما مدة 10 ايام، لكنني اقنعت قاضي المحكمة بان يمدد  اعتقالهما حتى يوم الخميس فقط، وذلك لعدم وجود اي دليل يشير الى ان المشتبهين لهما علاقة بتلك الجريمة، وقد اكد المشتبهين لي بانه لا علم لهم من نفذ الجريمة ولا توجد لهم اي علاقة في القضية، وانهم يستغربون من اعتقالهما، حتى انهم ذكروا اين تواجدوا وقت الجريمة وبصحبة من”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.