5أخبار الطيبةالأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

الطيبي لنتنياهو: كش ملك نعيما..بعد ان نحصل على 15 مقعدا سنجد لك ولامثالك اماكن عمل تليق بكم

اعلان مصور للنائب الدكتور احمد طيبي، وهو يلعب الشطرنج ويسخر من رئيس الحكومة نتنياهو ويشرح له عن وضع المجتمع العربي.

Untitled-1
اصدر يوم امس اعلان مصور للنائب الدكتور احمد طيبي، وهو يلعب الشطرنج ويسخر من رئيس الحكومة نتنياهو ويشرح له عن وضع المجتمع العربي.

وقال الطيبي لنتنياهو:” بعد ات نحصد على 15 مقعد سنشاعدك انت وامثالك ان تجدوا مكان عمل اخر ومسكن اخر يليق بكم”.

نترككم لمشاهدة الفيديو كاملا.

‫6 تعليقات

  1. انا مع الدكتور العميد وليد عاقلة في ان الماضي هو درس المستقبل والحاضر هو بداية هذا المستقبل… واوافقه ان جزء كبير مما يحل بنا كشعب فلسطيني من انقسامات شعبية وتعدد الأحزاب هو نتيجة مواقف الماضي الضعيفة او الخاطئة التي مارسناها.
    لهذا نحن عرب الداخل نقف اليوم على مفرق طرق فلاول مره منذ سنة 48 تجتمع القوائم العربيه في قائمه موحده لها رؤيا واضحه اجتمعت على القواسم المشتركه ونبذت التباين الذي بينها , في كل ازمه توجد فرصه, فلنقم بالبحث عن الفرص دون تمني المعضلات.
    اذا لم نحاول ان نفعل شيئا ابعد مما عملناه ,فانا لن نتقدم ابدا ,انها دعوة الى تطوير الذات وفرض واقع جديد نرسم فيه مستقبلنا ومستقبل الاجيال القادمه من بعدنا .

    رفعت جباره – الطيبه

  2. الأحزاب السياسية العربية في اسرائيل – الى من يعتبر نفسة شخصية قيادية وصاحب قرار في الساحة السياسية داخل جغرافية الدولة اليهودية اقول: “الماضي هو درس المستقبل والحاضر هو بداية هذا المستقبل… فجزء كبير مما يحل بنا كشعب فلسطيني من انقسامات شعبية وتعدد الأحزاب هو نتيجة مواقف الماضي الضعيفة او الخاطئة، وبما ان الأنسان موقف فاعل او على الأقل متكلمٌ بكلمة الحق أو بفشلة عن طريق صموتة وجهلة وتجاهلة، وهذا هو أخ الموقف الخاطىء والعدو الشعبي الصامت. وما سيحل بنا من وحدة (مُستبعدة) او كوارث (محتملة) خلأل السنوات القادمة سيكون نتيجة لأفعالكم وقراراتكم الحكيمة الشجاعة او الفاشلة… وستحاسبون بالشكر البسيط او بالمسؤلية العظيمة!” ولكن عند زيارة تاريخ وماضي هذة الأحزاب (باستثناء الحزب الشيوعي) وخوفاً من خيبة أمل جديدة افضل البقاء متشائماً…
    – الدكتور العميد وليد عاقلة – أول عربي-أمريكي عميد جامعة محاماة في الولأيات المتحدة الأمريكية.

  3. قال تعالى: ﴿وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الفَاسِقُونَتי﴾.
    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم {تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وسنتي‏}.

  4. وبنرجع وبنسال شو عملتوا للامه العربيه في كل هالسنين اللي كنتوا فيها اعضاء هسيست؟ والجواب طبعا ولا شي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.