3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبي: لجنة التوجيه للبناء والتخطيط اوصت بتجميد اوامر الهدم في قلنسوة

اكد مكتب النائب الدكتور احمد طيبي ان اللجنة التوجيهية للبناء والتخطيط التابعة لوزارة الداخلية قد اوصت بتجميد اوامر هدم المنازل المهددة بالهدم في مدينة قلنسوة والواقعة تحت نفوذ مدينة الطيبة، مدة سنتين، على ان يتم التباحث في هذه القضية لايجاد حلول التي قد تساهم في معالجة القضية.

د. احمد طيببي
د. احمد طيببي

وبحسب المعلومات التي وردتنا من مكتب الحركة العربية للتغيير برئاسة الدكتور احمد طيبي ” ان اللجنة التوجيهية تنتظر رد مديرة لواء التنظيم والبناء لتبني التوصيات، وكل الاتجاهات تشير بان التجميد سيخرج الى حيز التنفيذ، كما ان الطيبي سيتابع هذه القضية مع الجهات المسؤولة لانقاذ البيوت من شبح الهدم الذي يهدد بتشريد عائلات من بيوتها”.

الشيخ عبد الباسط سلامة
الشيخ عبد الباسط سلامة

وقال رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة:” بالفعل تلقيت اتصالات هاتفيا من عضو الكنيست الدكتور احمد الطيبي واكد لي على ان اللجنة التوجيهية قد اوصت بتجميد اوامر الهدم مدة سنتين. لا بد من الاشارة الى ان الطيبي وقف وناضل معنا ومع اصحاب البيوت المهددة بالهدم، كما انني كنت قد توجهت انا شخصيا لوزارة الداخلية واجتمعت هناك مع المسؤولين وطالبتهم بوقف اوامر الهدم، ونامل ان يتم الموافقة على تجميد الهدم”.

اشرف ابو علي
اشرف ابو علي

من جانبه قال اشرف ابو علي وهو صاحب احد البيوت المهددة بالهدم:” بالامس اتصل بي مندوب الحركة العربية للتغيير، وابلغني عن النوايا لتجميد اوامر هدم البيوت. في الحقيقة هذا الخبر افرحنا كثيرا ونسال الله ان يتحقق فعلا حتى نخرج من الظروف النفسية والقاسية التي نمر بها، ولا يسعني الا ان اشكر الدكتور احمد طيبي ورئيس بلدية قلنسوة على اهتمامها في امر البيوت المهددة”.

وتابع ابو علي:” كذلك اتوجه بالشكر الى جميع من وقف الى جانبي، من اللجان الشعبية في مدينتي قلنسوة والطيبة، وكل الاصدقاء والمعارف الذين وقفوا الى جانبنا، واخص بالذكر اشكر الناشط يحيى جيوسي، والناشط رشيد برانسي”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.