أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

التحضيرات ليوم الأعمال الخيريّة في مدينة الطيبة في أوجها

استكمال كافة الإعدادات والتجهيزات لإنجاح يوم الأعمال الخيريّة في مدينة الطيبة، الذي ينظم يوم الثلاثاء 24.03.2015 بين السّاعات 08:00-18:00 بمبادرة جمعيّة “روح طيبة”.

unnamed

عمم الناطق بلسان بلدية الطيبة بيانا على وسائل الاعلام، وصلت نسخة عنه الى موقع “الطيبة نت”، جاء فيه:”  يعمل قسم التربية والتعليم في بلديّة الطيبة، بإدارة دريّة أبو عيطا، على استكمال كافة الإعدادات والتجهيزات لإنجاح يوم الأعمال الخيريّة الذي يقام يوم الثلاثاء 24.03.2015 بين السّاعات 08:00-18:00 بمبادرة جمعيّة “روح طيبة”. ويشارك في تنظيم هذا اليوم، الطواقم الإداريّة في المدارس والبساتين ونوادي الشبيبة والمكتبة العامّة والمركز الجماهيري ووحدة النهوض بالشبيبة ومجلس الطلاب البلدي ومجموعات شبيبة مستقلة.

 وتشارك مدينة الطيبة بهذا المشروع القطري للسنة الخامسة على التوالي، وقد تجنّد ما يقارب 5000 متطوع من كافة الأعمار والشرائح لإنجاز 88 مشروع مختلف في كافة أنحاء المدينة. وتشمل الأعمال التطوعيّة زراعة الورود وأعمال دهان على الجدران وأعمال صيانة وترميمات وتوزيع هدايا على السكان وإقامة حديقة، وكذلك فعاليّات اجتماعيّة متنوّعة في المؤسّسات العامّة كمدرسة الإيمان وبيت المسنين وغيرها. وسيتم كذلك تنفيذ مشروع ترميم 10 بيوت في المدينة.

 وكانت قد اجتمعت مديرة قسم التربية والتعليم في بلديّة الطيبة، درية أبو عيطا، مع كافة المرشدين لبحث كافة التفاصيل التنظيميّة ومناقشة سير التحضيرات، كما دعت كل شخص يرغب في التطوع في هذا اليوم، التوجه إلى قسم التربية والتعليم لتنظيم ذلك.

 ويهدف المشروع، وفق ابو عيطا، إلى تعزيز الإنتماء والعطاء وحب البلد، بالإضافة إلى تعزيز التطوع والعمل الخيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *