أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

اعتداء وحشي على طفلين من قلنسوة من قبل مواطن من الوسط يهودي

عائلتان من مدينة قلنسوة تقدمان شكوى في الشرطة ضد رجل من الوسط اليهودي اعتدى على ابنيهما القاصرين وضربهما بركلات ولكمات الى ان اصابهما بجراح خضعا على اثرها للعلاج في مستشفى “مئير” بكفار سابا خلال تواجدهما في متنزه كفار سابا العمومي.

tnIMG-20150308-WA0007

قدمت عائلتان من مدينة قلنسوة نهاية الاسبوع المنصرم، شكوى في الشرطة ضد رجل من الوسط اليهودي قام بالاعتداء على ابنيهما القاصرين وضربهما بركلات ولكمات الى ان اصابهما بجراح خضعا على اثرها للعلاج في مستشفى “مئير” بكفار سابا خلال نشاط في الالعاب في متنزه كفار سابا العمومي خلال اللعب مع مجموعة اطفال وابن الرجل اليهودي.

واشارت العائلتان الى ان” سبب الاعتداء جاء بعد ان لامسا  الطفلان لعبة الطفل من الوسط اليهودي، ولمجرد ملامستهما بالصدفة فقد ابرحهما ضربا دون ان يهتم لصراخهما والامهما، ثم لاذ بالفرار، ما اضطر بهم استدعاء الشرطة التي وصلت متاخرة لمعالجة الحدث”.

واضافت:” ولاحقا قدمنا  شكوى في الشرطة”.

ومن جانبنا توجهنا الى الشرطة للحصول على تعقيب وحين يصلنا سنقوم بنشره بالسرعة الممكنة.

‫2 تعليقات

  1. هذه الحوادث في تزايد. وانا الوم الاهل ايضا على ذهابهم الى بلاد اليهود لان العنوان واضح وكل من يذهب يخاطر بنفسه وعياله.
    ولا شرطه معنيه بالمساعده او الكشف عن هؤلاء المجرمين.
    فكم من امرأه تعرضوا لها بالضرب وكم رجل دخل المستشفى.
    يجب علينا مقاطعة اليهود اقتصاديا ودعم العرب وعدم الذهاب عند اليهود الا للضروره القصوى

  2. צריך להעניש בחריפות את מי שאדם…. דבר כזה בשום פנים ואופן לא מקובל על הדעת!!!! יהודי ערבי או לא משנה מה הגזע העיקר לא לפגוע בזולת אפילו אם קטינים או מבוגרים דיייי לאלימות כבר אין באף מקום שלווה ושקט נפשי הכל נהפך לאי שקט והרבה דאגות….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.