أخبار محليةالأخبار العاجلة

اجواء خماسينية حتى السبت

يكون الجو اليوم غائماً جزئياً، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

 0615309732524894304

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية ، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 الجمعة: يكون الجو خماسينياً ومغبراً، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 11-12 درجة مئوية ، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 السبت: يستمر الجو خماسينياً ومغبراً ، ويطرأ في ساعات الصباح ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 13-14 درجة مئوية ، وفي ساعات الظهيرة يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وارتفاع على نسبة الرطوبة حيث تكون الفرصة مهيأة في ساعات المساء والليل لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات المساء الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 الاحد: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بقليل مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *