ادم وحواء

أهم التقنيات لمراقبة الزوج بعد الشك به

إذا كنت تشكين في تصرفات زوجك، وخروجه المتكرر واتصالاته السرية، فيقدم لك اليوم موقع Mirror البريطاني أبرز 6 أجهزة تكنولوجية تساعد المرأة على مراقبة تصرّفات زوجها المشكوك في أمره. بل إنّ هذه الأجهزة تكشف خيانة الرجل لزوجته أو مراوغته أينما كان وفي أي وقت وزمان، وهي:

 20150319113257

• Tie Camera: بات بإمكان المرأة الإيقاع بزوجها بفضل ربطة العنق الذكية “Tie Camera” التي وُضعت في داخلها كاميرا صغيرة غير مرئية ومزوّدة بميكروفون. تصوّر الكاميرا وتسجّل كل لحظة مرئياً وصوتياً.

• Unshredder: هل مزّق زوجك ورقة أو رسالة ورقية وصلته للتو؟ هل تعتقدين أنه بات من المستحيل إثبات خيانته؟ الجواب يعود لبرنامج “Unshredder” الذي يجري مسحاً لبقايا الأوراق الممزقة ثم يجمعها ويعيدها إلى نسختها الأصلية وبالتالي يساعدك على إثبات خيانته.

• Peephole Reverser: بفضل هذه العين العاكسة الذكية، تستطيع الزوجة ضبط زوجها بكل بساطة إذا شكت في خيانته داخل المنزل. فجهاز “Peephole Reverser” أو “العين العاكسة” يتيح لك إلقاء نظرة ثاقبة حول ما يحدث خلف أبواب المنزل.

• : Bird House “الطائر الذكي” عبارة عن طائر منزلي يوضع في حديقة المنزل، وهو مزوّد بكاميرا قادرة على التصوير خلال الليل والنهار وفي ظل ظروف الإضاءة المنخفضة.

• Starchase: جهاز المطاردة هذا يُثبَّت في الجهة الأمامية من هيكل السيارة، ويقوم بمراقبة سيارة الزوج حتى في ظل الازدحام الشديد. ويمكنه تحديد موقع السيارة مهما حاول الزوج الاختباء أو التخفي.

• La100: طائرة “درون” أو ما يعرف بالطائرة بلا طيار من أفضل وأقوى الأدوات التقنية للمراقبة والرصد. يمكن للزوجة إطلاق طائرة La100″” المزوّدة بكاميرا “غو برو” الرياضية بهدف التقاط وتصوير زوجها والعودة إليها بكامل التفاصيل عبر جهاز التحكم المزودة به الطائرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.