أخبار الطيبة

67% من الأهالي في الطيبة سجّلوا ابناءهم للروضات والبساتين ولم يتبق سوى يومين لانتهاء موعد التسجيل

قسم التربية والتعليم في بلديّة الطيبة، باشر منذ أكثر من اسبوعين، بتسجيل الأطفال للروضات والبساتين للسنة الدراسية 2015-2016،وقد قام 67% من الأهالي لغاية الآن بتسجيل أبنائهم. ولم يتبق غير يومين قبل انتهاء موعد التسجيل.

1 (61)

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من المتحدث الرسمي بلسان بلدية الطيبة، جاء فيه: شرع قسم التربية والتعليم في بلديّة الطيبة، منذ أكثر من اسبوعين، بتسجيل الأطفال للروضات والبساتين للسنة الدراسية 2015-2016، وتنتهي عمليّة التسجيل في غضون يومين في 10-2-2015. بحيث يستقبل القسم الأهالي بين الساعات 8:00-13:00 من يوم الأحد ولغاية يوم الخميس. وقد قام 67% من الأهالي لغاية الآن بتسجيل أبنائهم. ولم يتبق غير يومين قبل انتهاء موعد التسجيل. وسيستقبل القسم خلال هذين اليومين الأهالي بشكل مكثف لاستكمال عمليّة التسجيل. ويشار إلى أنّه في حال عدم تسجيل الأطفال حتى الموعد النهائي فسيقوم قسم التربية والتعليم بتسجيلهم وفق الأماكن الشاغرة، وفي هذه الحالة من المحتمل جداً أن يتم تسجيل أطفال في روضات بعيدة عن أماكن سكنهم.

 من الجدير بالذكر ان عملية التسجيل تتم بشكل منظم، بحيث يتم توزيع الأهالي وفق أعمار الأطفال، الأمر الذي يجنبهم الانتظار الطويل. وتمّ كذلك فتح صندوق لدفع رسوم تأمين الأطفال في قسم التربية والتعليم عوضاً عن التوجه لقسم الجباية للتسهيل على الأهالي.

‫2 تعليقات

  1. ههههه انا ما سجلت وما راح اسجل بحضانات البلدية…بالغنى عنهم وعن خدماتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *