4 مرشحين لرئاسة بلدية الطيبة وتوقعات بان يرتفع عدد المرشحين

بعد التحركات الاخيرة على الساحة السياسية المحلية في مدينة الطيبة، بدات الصورة تظهر من هم المرشحين الذين اعلنوا حتى هذا اليوم عن ترشيح انفسهم لرئاسة بلدية الطيبة وهم المحامي شعاع منصور مصاروة، المربي حسني مرعي حاج يحيى، المحاسب يحيى مرعي حاج يحيى والسيد عماد جبارة.

وبحسب مصادر سياسية مطلعة “فانه من المتوقع ان يرتفع عدد المرشحين في الفترة القريبة، وهنالك شخصيات اخرى لديها النية للترشح لرئاسة البلدية لكنهم يرفضون الافصاح عن اسمائهم في هذه المرحلة الا بعد ان تظهر لهم الصورة الكاملة على الساحة السياسية”.

وقال مصدر مطلع اخر لموقع “الطيبة نت”:” صحيح ان حسني مرعي حاج يحيى اعلن ترشيح نفسه لرئاسة البلدية بناء على فرز الاصوات، كما قال في بيانه، لكن هذا الامر عارضه المرشح الاخر يحيى مرعي، الذي ادعى بان “النتيجة بينه وبين حسني كانت قريبة جدا، وهنالك اكثر من 600 صوت التي لم يتم فرزها في يوم الانتخابات التمهيدية، والتي كانت من الممكن ان تكون اغلبيتها لصالحه”.

وقال نفس المصدر:” من حق كل انسان الترشح لرئاسة بلدية الطيبة، وليس بالضرورة ان تكون الانتخابات مبنية على اساس عائلي او حمائلي، لكن الانقسام داخل عائلة حاج يحيى سيكون له تاثيرا سلبيا على الاطراف المرشحة”.

Exit mobile version