3أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

مواطنون من قلنسوة: الشارع الذي وقع في حادث الدهس خطير…سلامة: الشارع ضيق ونناشد الجميع الانتباه

بعد حادث الدهس الذي وقع يوم امس الاحد في شارع صلاح الدين في مدينة قلنسوة واسفر عن مصرع الطفل كريم شلباية (3 سنوات) اخذ العديد من السكان يتحدثون عن خطورة الشارع على الاطفال وسكان المنطقة.

tn20150223_184933-1
وقد اشار السكان في حديثهم :” نحن نتحدث عن شارع الذي اصبح يشكل خطرا كبيرا على حياتنا، ففي الفترة الاخيرة شهد نفس الشارع العديد من الحوادث التي كادت ان احدث كوارث، وبلطف من الله انتهت دون اصابات خطيرة”.

وقالوا ايضا:” بالامس فقدنا طفلا بريئا، وحتى لا تحدث كارثة اخرى نطالب بلدية قلنسوة وكل الجهات المسؤولة الاهتمام بتحسين ظروف الشارع حتى نسير عليه بامان وكي لا نخسر ارواحا اخرين. هذا الموضوع يجب ان يوضع في سلم الاولويات وبدون اي اهمال او استهتار”.

 رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة
رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة

تعقيب بلدية قلنسوة
من جانبه قال رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة:” بداية اود ان اقدم التعازي لعائلة الطفل المرحوم، ونسال الله ان يلهمهم الصبر والسلوان، فهذه كارثة مؤلمة علينا جميعا، ونشعر بالالم والحزن الذي يعتصر العائلة”.

ثم قال:” الشارع الذي وقع فيه الحادث ضيق نوعا ما، ونحن نناشد الجميع من مشاه وسائقين الانتباه عندما يمرون من الشارع حتى يحافظوا على سلامتهم، لا سيما اننا في البلدية سنتابع مشروع ترميم الشوارع حتى تكون امنة”.

وتابع قائلا:” ما حصل بالامس لم يكن سببه السرعة بل ان الطفل وصل وسط الشارع بصورة مفاجئة مما ادى الى دهسه. هذا قضاء الله وقدره، ونسال الله بان لا تتكرر مثل هذه الحوادث القاتلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *