أخبار محليةالأخبار العاجلة

شاب يطعن فتاة على خلفية عاطفية داخل مدرسة في الناعورة

شاب يبلغ 23 عاما من سكان بلدة صندلة، يطعن فتاة تبلغ 17 عاما، داخل حرم مدرستها في قرية الناعورة في منطقة مرج ابن عامر، وأصابها بجروح وصفت بأنها خطيرة، نقلت في أعقابها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

2015022514007-1356887335.IMG_3435

أقدم شاب يبلغ 23 عاما من سكان بلدة صندلة، اليوم الأربعاء، على طعن فتاة تبلغ 17 عاما، داخل حرم مدرستها في قرية الناعورة في منطقة مرج ابن عامر، وأصابها بجروح وصفت  بأنها خطيرة، نقلت في أعقابها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وترقد الفتاة في قسم العلاج المكثف، بعد تخديرها وإعطائها تنفسا اصطناعيا.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:” قبل فترة قصيرة من ما بعد ظهيرة اليوم الاربعاء بفي الشمال ، داخل حرم احدى المدارس العربية الكائنة في منطقة بلدة ” الناعورة” ، اقدم مشتبه 23 عاما من سكان بلدة ” صندلة” الكائنة ايضا في المنطقة هناك على طعن فتاة 17 عاما ، تلميذه هناك ، مصيبا اياها بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالمتوسطة تمت احالتها على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى مع القاء قوات الشرطة القبض على المشتبه الذي حاول الفرار كما وضبط السكين التي وعلى ما يبدو استخدمها خلال تنفيذه لعملية الطعن”.

واضافت:” هذا ووفقا لاعمال الفحص والتحقيقات والشبهات الاولية يرجح كون الخلفية تعود لمنطلقات عاطفية وبحيث تواصل شرطة العفولة التحقيق بكافة التفاصيل مع الجوانب والملابسات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *