سيارات

كاديلاك XTS 2015..

تعتبر سيارة كاديلاك XTS الأكثر تطوراً تكنولوجياً في تاريخ العلامة، فهي توفر الرحابة والأناقة والحضور الدرامي، أي المزايا التي تعتبر فريدة ضمن الحزمة المتميزة المصممة لجيل جديد من عملاء السيارات الفخمة.
2015-Cadillac-XTS-Price-Review5ويعتمد نمط تجربة القيادة على تقنيات جديدة- متجذرة جميعاً ضمن البنية الصلبة. ويتضمن الهيكل فولاذ فائق الصلابة تمت إضافته بشكل استراتيجي للحصول على المزيد من القوة والحماية من الاصطدامات، وهو يعمل كأساس نظام الشاسيه المتطور.

ويكمّل نظام الدفع الرباعي المتواصل والذكي مع تقنية Haldex مع ترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق يفصل عزم الدوران بين العجلات الخلفية- نظام تعليق دعامة متطور من طراز HiPer-Strutونظام التحكم المغناطيسي بالقيادة بالإخماد الفعال، ليمنح XTS تجربة قيادة أكثر رسوخاً ووثوقاً وراحة. ويكمل تصميم ذراع H المتصل مع نوابض الهواء نظام التعليق الخلفي في السيارة.

ويقدم نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة تحكماً دقيقاً بحركة الهيكل- من خلال قراءة الطريق في كل جزء من الثانية وتغيير الإخماد في غضون خمسة أجزاء من الثانية فقط. وهو يقوم بتغيير ممتصات الصدمات الاعتيادية ذات الصمامات الميكانيكية مع ممتصات صدمات يتم التحكم بها إلكترونياً، تحتوي على سائل معالج مغناطيسياً يحتوي على أجزاء من الفولاذ. وتصطف هذه الأجزاء الفولاذية عند تواجد شحن مغناطيسي لتوفير مقاومة إخماد شبه فورية.

وتم استخدام نظام توجيه كهربائي إلكتروني فاخر ومتعدد الدعم في جميع طرازات الدفع الأمامي. وهو مصمم ليقدم تجاوب مميز وخاصيات مركزية، في الوقت الذي يؤمن فيه تعزيزاً للفعالية من خلال توفير الطاقة عند دوران العجلات فقط.

وتمت صناعة دوّارات أقراص الفرامل بطريقة تؤمن لها الحماية ضد الصدأ. حيث تم تسخين الدوارات إلى ما يزيد عن 560 درجة مئوية لمدة يوم كامل داخل فرن خاص، حيث تتشكل بفضل البيئة الغنية بالنتروجين، ذرّات من النتروجين على أسطح الدوارات، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة قساوتها وقوتها.

2015 Cadillac XTS

2015-cadillac-xts_100467296_l

2015-cadillac-xts_100467298_l (1)

2015-Cadillac-XTS-Price-Review5

Toyota Mirai

uae bikes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *