3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

سيدة من الطيرة: والد طفل اعتدى على طفلي داخل ساحة المدرسة وسبب له اصابات وحالة نفسية صعبة

قدمت سيدة في الثلاثينات من عمرها من سكان مدينة الطيرة شكوى في شرطة “كيدما” ضد شخص من نفس البلدة بشبهة قيامه بالاعتداء على طفلها في الصف الاول داخل ساحة احدى المدارس الابتدائية التي يدرس فيها ابنها.

IMG-20150202-WA0052
وقالت والدة الطفل في حديثها:” يوم الخميس الماضي دار جدال بين مجموعة اطفال بعد الانتهاء من الدوام التعليمي، وقبل ان يخرج ابني من ساحة المدرسة دخل والد طفل يتعلم في نفس المدرسة وقام بتوقيف ابني ومن ثم اعتدى عليه بصورة مبرحة، حتى وصل به الامر الى ان قام برفعه والقائه على الارض”.

وتابعت قائلة:” بسبب عملية الاعتداء اصيب ابني بجراح في وجهه وفي جميع انحاء جسمه، وفي نفس اليوم نقلناه الى المستشفى لتلقي العلاج، ومنذ وقوع الحادث يرفض العودة الى تلمدرسة من شدة خوفه، حيث يطلب مني ان اكون معه داخل الصف كي يطمئن على نفسه”.

ومضت قائلة:” لا اعرف كيف يسمح والد طفل ان يرتكب مثل هذا العمل، فمهما يحصل بين الاطفال من خلافات يجب معالجتها بطرق سليمة وعدم استخدام العنف او وسائل غير لائقة، فالاطفال لا يدركون معنى تصرفاتهم في جيل الطفولة وكل طفل معرض لان يخطئ”.

كما قالت:” لا اعرف كيف اعالج الامر مع طفلي حتى يعود للدراسة الاعتداء عليه سبب له حالة نفسية صعبة، وكلي امل ان يخرج من حالته”.

تعقيب الشرطة
وعقبت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي:” تواصل شرطة الطيبة- كدمة بتحقيقاتها في كافة تفاصيل وملابسات وجوانب هذه القضية التي تم استلامها يوم 29.01 الفائت من قبل مواطنة سكان الطيره 35 عاما وموضوعها شبهات الاعتداء المجرد على نجلها القاصر في مدرستة هناك”.

تعقيب وزارة المعارف
هذا وتوجهنا للناطق الرسمي بلسان وزارة المعارف للوسط غير اليهودي كمال عطيلة وقال:”تم تحويل الشكوى الى مفتشة المدرسة المربية مزنة طيبي، حيث ستقوم بفحصها ومعالجتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *