أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الائتلاف الطيباوي للدفاع عن البيئة والصحة: غدا سنتظاهر احتجاجا على مخطط ترميم جبل النفايات

الائتلاف الطيباوي للدفاع عن البيئة والصحة ينظم تظاهرة رفع شعارات غدا السبت على مفرق شاعر فرايم في الساعة الرابعة، وذلك احتجاجا على مخطط ترميم جبل النفايات الذي يقع بين قلنسوة والطيبة.

tnDSCF3276
اعلن الائتلاف الطيباوي للدفاع عن البيئة والصحة عن تنظيم تظاهرة رفع شعارات، التي ستقام يوم غد السبت على مفرق شاعر فرايم في الساعة الرابعة، وذلك احتجاجا على مخطط ترميم جبل النفايات الذي يقع بين قلنسوة والطيبة.

وذكر القائمون على تنظيم التظاهرة ” لقد قررنا القيام بعدة خطوات نضالية جماهيرية شعبية وستكون اولها تنظيم مظاهرة رفع شعارات وحدوية بمشاركة مواطنين  من الطيبة وقلنسوة، كما وندعوا كل من يهمه الامر الالتفاف من حولنا لتحقيق الاهداف المرجوة”.

يشار الى ان اللجنة التي تتابع هذا الملف مكونة من رجال ونساء وهم عبد الستار شاهين حاج يحيى، الدكتور كمال غنيمة، شادي برانسي، ميراف حاج يحيى، الشيخ سعد عمشة، مطاوع حاج يحيى، وئام بلعوم، محمد حاج يحيى، الشيخ صبحي الشيخ سعيد عازم، حسام عازم، رشيد برانسي، هيفاء عازم.

‫6 تعليقات

  1. ان شاء الله انا جاي معكم للمظاهرة
    كلنا ضد المزابل بالطيبة
    كلنا مع حياة نظيفة لنا ولابنائنا

  2. قال تعالى: {إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ}

  3. بارك الله فيكم سأكون في المظاهرة ان شاء الله . الخطوة القادمة يجب ان تكون مظاهرة ضد ادارة مدرسة عتيد بسبب وضعها المزري

  4. محلاكم يا شباب الطيبة لما تكونوا متحدين فالوحده قوة وبارك الله بكل المبادرين لهذا الحراك وخاصة الدكتور كمال غنيمة مصاروة والشيخ سعد وعبد الستار الشهين وكل الاخوة والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *