3أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

استنكار واسع بعد اعتداء مجهولين على مركبة موظف المركز الجماهيري في قلنسوة محمد شريف

مجهولون يعتدون على مركبة موظف المركز الجماهيري في قلنسوة محمد شريف “ميدو”، مما اسفر هذا العمل عن اضرار للمركبة دون وقوع اي اصابات تذكر.

IMG-20150211-WA0011

اقدم مجهولون في ساعة متاخرة من الليل بالاعتداء على مركبة موظف المركز الجماهيري في قلنسوة محمد شريف “ميدو”، مما اسفر هذا العمل عن اضرار بالمركبة دون وقوع اي اصابات تذكر.

في اعقاب هذا الحادث توجه شريف الى شرطة كدما وهناك قدم شكوى رسمية للشرطة التي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث، علما انه لم يبلغ عن معتقلين ضالعين في عملية الاعتداء.

وقال محمد شريف:” كنت في زيارة لدى اقرباء لي في قلنسوة، وعندما خرجت من عندهم تفاجأت بان زجاج سيارتي محطما وان خدوشا عليها، ادهشني هذا العمل الجبان والمتعمد الذي لا اعرف من يقف ورائه وما هو الهدف منه، لا سيما انني اسعى دائما في خدمة السكان من صغار وكبار وتربطني علاقة طيبة مع الجميع، حتى انني لم اتوقع في يوم من الايام ان تصل الامور الى هذا المستوى”.

وتابع قائلا:” اذا وصل الامر بان يتم الاعتداء على من يخدم السكان، فهذا امر خطير جدا، فالعنف في هذه الايام اصبح يطال كل انسان من موظف، عامل وناشط، والله اعلم ماذا ينتظرنا بعد من اعمال غير مسؤولة”.

واردف قائلا:” ما تعرضت له من اعتداء لن يثنيني عن مواصلة مسيرتي في العمل والعطاء، بل ساستمر في مشواري الذي يصب في خدمة ابناء بلدي الاعزاء، وامل بان نقف وقفة شامخة لمواجهة العنف بكافة اشكاله”.

من جانب اخر استنكر عدد كبير من سكان قلنسوة حادثة الاعتداء على موظف المركز الجماهيري محمد شريف، واكدوا جميعهم ” على ان شريف انسان يتحلى بصفات مميزة من اخلاق ومعاملة مع الاخرين ناهيك عن الخدمات التي يقدمها للمواطنين من خلال عمله، ودائما يكون من اول من يبادر للمساعدة في اي عمل في البلدة “.

واشاروا ايضا:” بانهم يستنكرون الحادث بشدة ويرون فيه تعدي لكل الخطوط الحمراء، وان هذا التصرف نبع من اشخاص عديمي الاخلاق والتربية”.

tnIMG-20150211-WA0008

tnIMG-20150211-WA0009

tnIMG-20150211-WA0010

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *