3الأخبار العاجلةحالة الطقس

ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

يكون الجو يوم اليوم الاحد غائما جزئيا ، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبياً ، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

 1219668441.png

الأثنين: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 الثلاثاء: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ومغبراً ، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة ، وفي ساعات الظهيرة تسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات الظهيرة الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 الأربعاء: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية ،والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 الخميس: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ، و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل الانجماد يوم السبت ليلاً حتى صباح يوم الاحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *