2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيرة السابق خليل قاسم يسجن لادانته بتلقي رشاوى وخيانة الامانة…مقربون: تهم باطلة

رئيس بلدية الطيرة السابق خليل قاسم يدخل السجن لتنفيذ محكوميته بعد ان ادين في محكمة الصلح في مدينة كفار سابا في عام 2013 بتهم عديدة منها، تلقي رشاوى وخيانة الأمانة.

tnDSCF8156

افاد مراسلنا بان رئيس بلدية الطيرة السابق خليل قاسم قد دخل السجن لتنفيذ محكوميته بعد ان ادين في محكمة الصلح في مدينة كفار سابا في عام 2013  بتهم عديدة منها، تلقي رشاوى وخيانة الأمانة.

وقالت سلطة السجون:” رئيس بلدية الطيرة دخل السجن يوم 26-1-2015، وهو مسجون في سجن الحرمون القائم في هضبة الجولان”.

جدير بالذكر ان خليل قاسم كان قد قدم استئنافا ضد قرار الحكم، لكنه لم يتوفق في انزال عقوبة السجن.

وقال مقربون لخليل قاسم:” بالرغم من دخول خليل قاسم السجن الا اننا لا نصدق كل التهم التي نسبت اليه، لان هنالك من وقف وراء تلفيق تهم باطله له لكسب مصالح سياسية”.

وقالوا ايضا:” الجميع يعلم ان خليل قاسم قدم لبلدته الطيرة ما لم يقدمه اي شخص، وهو انساء صاحب عطاء وضمير ودائما كان يسعى في خدمة الاخرين، وهنالك عدد كبير من السكان يؤمنون بمسيرته الحسنة والمهنية”.

وكان خليل قاسم قد ذكر لنا قبل فترة:” التهم التي وجهت الي لا أساس لها من الصحة بتاتاً، بل هي مختلقة، وانا انسان نظيف وأديت عملي في البلدية بامانة واخلاص، لكن هنالك اطراف ارادوا فقط تشويه مسيرتي. حسب رأيي أن القاضي أخطأ في قرار الحكم الظالم، كوني واثق بأن كل التهم التي نسبت إلي تعتبر باطلة ولا أساس لها من الصحة، ومعروف أن أهدافها سياسية تعود لأشخاص مغرضين . ولا يسعنا إلى أن نوكل أمرنا إلى الله سبحانه وتعالى لإظهار الحق وإبطال الباطل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق