3الأخبار العاجلةحالة الطقس

دائرة الأرصاد تحذر من شدة سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها إلى 80كم/ساعة

حذرت دائرة الأرصاد الجوية من شدة سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها في بعض الهبات إلى 80كم/ساعة، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية، وخطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.

10892016_926841537356637_7238671776318466566_n

وتوقعت أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائماً وشديد البرودة حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة وتسقط الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، وتسقط خلال ساعات المساء والليل الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح جنوبية غربية إلى غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر  مائجاً.

وغدا الخميس، يستمر الجو غائماً وشديد البرودة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ،وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، وتبقى الفرصة مهيأة خلال ساعات الصباح لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة  إلى نشطة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج  إلى مائج.

ويكون الجو يوم الجمعة، غائماً وباردا، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة  إلى نشطة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج  إلى مائج.

ويبقى الجو يوم السبت، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً، و يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج  إلى مائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *