5سيارات

بيجو بيموتا الخاصة تنطلق بقوة 300 حصان

تختار غالباً معارض السيارات من قبل المصنعين لتقديم سياراتهم الجديدة ، وأحدث هذه الأمثلة معرض ديترويت 2015 الذي ظهرت خلاله العديد من الموديلات الجديدة. ولكن شركة مثل بيجو اختارت معرض Motor Bike للدراجات النارية الذي يقام حالياً في فيرونا الايطالية لإطلاق نسخة خاصة جديدة من موديل CRZ R الكوبيه الرياضي الذي يعتبر الإصدار الأعلي في هذا الموديل .


toot_5c401b9c09

والسبب الوجيه في عرض هذه السيارة خلال معرض للدراجات النارية أن بيجو تعاونت مع شركة الدراجات الايطالية الفائقة بيموتا لتطوير هذه النسخة الخاصة الجديدة . وقد طليت السيارة بلون بيموتا الأحمر المميز مع ألوان الأخضر والأبيض بالتناقض مع السقف والركائز التي تأتي باللون الأسود مع شعار الشركة المعروض علي أقواس العجلات الخلفية.

وتتزود هذه السيارة بنسخة معدلة من المحرك 1.6 لتر المكون من 4 أسطوانات المزود بشاحن توربيني والمأخوذ من نسخة RCZ R القياسية. وسيولد هذا المحرك قوة 300 حصان بفضل بعض التعديلات الأخري في الشاحن التوربيني ونظام العادم ، وهي الزيادة المميزة مقارنة بمقدار القوة الحصانية القياسية من هذا المحرك التي تبلغ 266 حصان. كما طورت المكابح الأمامية بأقراص قياس 380 مم كما تم تقليل ارتفاع التعليق بواقع 10 مم.

وقد تم استبدال المقاعد الخلفية في السيارة مقابل وضع صندوق يحوي خوذتين ، فيما تغطي المقاعد الأمامية بالجلد وفرش ألكانتارا ، فيما زودت لوحة القيادة وعجلة القيادة بتطعيمات من فرش ألكانتارا مع نظام ترفيهي توم توم أمام الراكب الأمامي وكاميرات GoPro في الصادم الأمامي وفي السقف الداخلي بصورة قياسية.

toot_3fcde49553

toot_b191d8348b

toot_cf83440e09

toot_ec6f2be9d7

toot_f6430ba4f0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق