3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

بلدية الطيرة تندد وتستنكر الجريمة وتدعو الإدارة لاجتماع طارئ

في أعقاب جريمة القتل التي أودت بحياة السيد أحمد المرضي، بلدية الطيرة تندد وتستنكر الجريمة وتدعو الإدارة لاجتماع طارئ صباح اليوم.

tnIMG-20150204-WA0001

أصدرت بلدية الطيرة مساء اليوم الثلاثاء بيان تنديد واستنكار، بجريمة القتل البشعة التي أودت بحياة موظف المتناس التابع لبلدية الطيرة السيد أحمد المرضي، هذه الجريمة التي تأتي في سلسلة جرائم قتل مدانة تخطت جميع الخطوط الحمراء، للعادات والتقاليد، والحدود الدينية والأخلاقيّة،  وشكّلت تهديداً يقض مضاجع المواطنين في كل المدينة.

وقد توجهت بلدية الطيرة إلى الشرطة للتحرك المباشر وتحمّل المسؤولية للكشف عن هذه الجريمة وكافة الجرائم التي حدثت في السنوات الأخيرة على مسمع ومرأى الشرطة، وإعادة الآمن والأمان الذي بات حلم يطمح إليه كل مواطن في الطيرة.

بلدية الطيرة دعت في بيانها إلى عقد اجتماع طارئ للإدارة صباح اليوم الأربعاء، من أجل التباحث واتخاذ الخطوات المناسبة، كما وأعلنت عن عدم استقبالها لجمهور المواطنين ليوم غد. كما وستتوجه بلدية الطيرة لجميع المدراء والمعلمين في المدارس المختلفة، بتخصيص حصّة  لجميع الطلاب، من أجل البحث بموضوع العنف والجريمة المستشرية في المدينة، ومدى خطورة نيرانها التي قد تصل إلى كل مواطن في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *