5أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الداخلية: لا يوجد لدينا رد حول تعيين ليفي لمنصب مدير عام البلدية…موظفين: لم نشارك في اي احتفال، وما يجري هو استهتار بسكان الطيبة

لليوم الثالث على التوالي ما زال موقع “الطيبة نت” ينتظر  وزارة الداخلية واللجنة المعينة في بلدية الطيبة بان يرسلوا لنا المستند الرسمي الذي يثبت بان المحامية غاليت ليفي عينت من قبل الداخلية في منصب مدير عام البلدية.

tntn20_10_2013-0531

الداخلية: سنفحص الامر

تحدثنا صباح اليوم مع وزارة الداخلية وقالت لنا:” حتى الان لا يوجد بحوزتنا اي رد او مستند لموضوع التعيين، ومع كل ذلك نحن مستمرون بفحص الامر”.

وفي سؤالنا فيما اذا كانت الداخلية على علم بان اللجنة المعينة في بلدية الطيبة قد صرحت بان وزارة الداخلية قد وافقت على تعيبن ليفي في المنصب المذكور، قالوا لنا:” لا علم لنا بذلك فيمكنكم التوجه الى اللجنة المعينة بشكل مباشر”.

سارسل المستند خلال اليوم
هذا وتحدثنا مع مندوب في اللجنة المعينة في بلدية الطيبة وقال لنا:” سارسل لكم المستند خلال اليوم”.

باقة من الازهار

يشار الى ان بلدية الطيبة كانت قد صرحت قبل يومين ” بان وزارة الداخلية قد وافقت على تعيين المحامية غاليت ليفي في منصب مدير عام بلدية الطيبة، وان الموظفين احتفلوا في هذه المناسبة وقدموا لغاليت ليفي باقة من الازهار وكعكة مرسوم عليها صورة لها ومكتوب عليها “מנכלית”.

موظفون في البلدية: هنالك موظفين لم تشاركوا في الاحتفال

هذا ووصل موقع “الطيبة نت” رسائل عديدة كتب فيها ” هنالك موظفين لم يشاركوا في الاحتفال بمناسبة تعيين غاليت ليفي، كما علمنا بان اللجنة المعينة لم تكشف امامهم عن اي مستند يثبت هذا التعيين، ونحن نستغرب من هذه الاحتفالات التي تساهم في الاستهتار بسكان الطيبة”.

روابط ذات صلة:

لماذا تتاخر الداخلية واللجنة المعينة بالكشف عن المستند الذي يثبت تعيين ليفي في منصب مدير عام بلدية الطيبة!

اللجنة المعينة: المحامية غاليت ليفي مدير عام بلدية الطيبة

تخوف من محاولات تمديد عمل اللجنة المعينة بالطيبة.. حاج يحيى: اخشى تحويل البلدية مقرا لنشطاء الليكود

غاليت ليفي تعرف نفسها مدير عام بلدية الطيبة بعد رفض الداخلية طلب تعيينها… مواطن: اللجنة المعينة تستهتر بنا وتتجاوز القوانين

IMG-20150209-WA0078

‫4 تعليقات

  1. علامات التعجب اللي بالستاتوس بتقول كل شي ياا أكابر .. محدا احتواها بحضن من موظفين البلدية ولا هي شايفه حدا من الموظفين اشي كبير!!!

  2.  “اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ”

    الآية الكريمة آية عظيمة تدل على أن الله تبارك وتعالى بكمال عدله وكمال حكمته لا يُغير ما بقوم من خير إلى شر، ومن شر إلى خير ومن رخاء إلى شدة، ومن شدة إلى رخاء حتى يغيروا ما بأنفسهم، فإذا كانوا في صلاح واستقامة وغيروا غير الله عليهم بالعقوبات والنكبات والشدائد والجدب والقحط، والتفرق وغير هذا من أنواع العقوبات جزاء وفاقا قال سبحانه: وَمَا رَبُّكَ بِظَلامٍ لِلْعَبِيدِ[2]، وقد يمهلهم سبحانه ويملي لهم ويستدرجهم لعلهم يرجعون ثم يؤخذون على غرة كما قال سبحانه: فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّى إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُمْ بَغْتَةً فَإِذَا هُمْ مُبْلِسُونَ[3] يعني آيسون من كل خير، نعوذ بالله من عذاب الله ونقمته، وقد يؤجلون إلى يوم القيامة فيكون عذابهم أشد كما قال سبحانه: وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ[4] والمعنى أنهم يؤجلون ويمهلون إلى ما بعد الموت، فيكون ذلك أعظم في العقوبة وأشد نقمة. وقد يكونون في شر وبلاء ومعاصي ثم يتوبون إلى الله ويرجعون إليه ويندمون ويستقيمون على الطاعة فيغير الله ما بهم من بؤس وفرقة، ومن شدة وفقر إلى رخاء ونعمة، واجتماع كلمة وصلاح حال بأسباب أعمالهم الطيبة وتوبتهم إلى الله سبحانه وتعالى، وقد جاء في الآية الأخرى: ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ لَمْ يَكُ مُغَيِّرًا نِعْمَةً أَنْعَمَهَا عَلَى قَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ[5] فهذه الآية تبين لنا أنهم إذا كانوا في نعمة ورخاء وخير ثم غيروا بالمعاصي غير عليهم ولا حول ولا قوة إلا بالله، وقد يمهلون كما تقدم والعكس كذلك إذا كانوا في سوء ومعاص، أو كفر وضلال ثم تابوا وندموا واستقاموا على طاعة الله غيَّر الله حالهم من الحالة السيئة إلى الحالة الحسنة، غير تفرقهم إلى اجتماع ووئام، وغير شدتهم إلى نعمة وعافية ورخاء، وغير حالهم من جدب وقحط وقلة مياه ونحو ذلك إلى إنزال الغيث ونبات الأرض وغير ذلك من أنواع الخير.
    من موقع الشيخ عبد العزيز ابن باز رحمه الله.

  3. ماذا تغير في موقف وزارة الداخلية قبل تسعة أشهر واليوم بالتسبة لغاليت لفي الذي أكد ليس لديها المؤهلات ولا تستطيع ادارة بلدية الطيبة

  4. משהו יכול להגיב ולכתוב לנו מה הדרישות שלהיות מנכ”ל ערייה?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *