أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الداخلية تؤكد للمحامي شعاع منصور مصاروة بان الانتخابات ستجرى في موعدها: “نجحنا في اعادة حقنا”

بعث يوسي بارون المفتش القطري عن الانتخابات في وزارة الداخلية رسالة الى مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع منصور ذكر فيها ” لقد طلب مني مدير عام وزارة الداخلية شوكي عمراني الرد على رسالتك التي استلمناها.  وزارة الداخلية قامت بنشر تفاصيل حول انتخابات بلدية الطيبة في السجلات بعد القرار الذي اتخذه وزير الداخلية، ولا بد من الاشارة باننا طلبنا بنشر اعلان عن نفس الموضوع في الجريدة الرسمية يوم 29.5.2013″.

tnalarab230912a149
هذا وارفق المفتش عن الانتخابات مستند اخر  يظهر فيه بان وزير الداخلية السابق غدعون ساعر، اكد على ان الانتخابات لبلدية الطيبة ستجرى يوم 20-10-2015.

من جانبه أشار مرشح الرئاسة المحامي شعاع منصور مصاروة:” لقد قمت بما يمليه علي ضميري إتجاه بلدي وأبنائها في هذا السياق، “لم أكل أو أمل منذ تولي اللجنة المعينة لإدارة شؤون بلدية الطيبة واضعا إصبعي على إهمالها وتقصيرها وأخطائها بالكثير من المجالات، محاربا إياه دون هوادة، لم أبخل بالذهاب إلى محكمة العدل العليا وقدمت إلتماسين بهذا الصدد مشددا ودافعا كل الجهات إتجاه اتخاذ هذا القرار، لم أساوم على مصالح أولادنا ولم أجلس جانبا متفرجا، بل وقفت رغم كل الضغوطات وأيضا التهديدات في وجهها، ضغطنا بشكل متواصل على الوزارة وموظفيها، وها نحن اليوم بجهودنا ووحدة أبناء البلد استطعنا وبفضل الله إعادة حقنا الذي سلب”.

وقال ايضا:” بوحدتنا أعدنا حقنا ومعا يجب أن نستمر حتى نكمل المسيرة ونعيد للطيبة وجهها الحقيقي، معا نبني حاضرنا ومستقبلنا، لا ولم نطلق الشعارات، بل ترجمت لأعمال وأعمالنا وجهودنا لطالما دائما سبقت بياناتنا”، “تكاتفنا ووحدتنا جميعا هما الخلاص الوحيد للبلد من محنته”.”.

صورة عن رسالة يوسي بارون المفتش القطري عن الانتخابات في وزارة الداخلية
صورة عن رسالة يوسي بارون المفتش القطري عن الانتخابات في وزارة الداخلية

tn1

tn2

‫8 تعليقات

  1. اي حق استرجعته؟ ٨ سنين لجنة معينة. الانتخابات تعينت ليس بفضلك بل، بسبب انتهاء المدة القانونية التي يسمح بها القانون لوزير الداخلية تمديد عمل اللجنة المعينة.

  2. قال تعالى: {إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ}

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *