أخبار محليةالأخبار العاجلة

اسرائيل تلغي كافة رحلات الطيران الداخلي بسبب الأجواء المغبرة

اسرائيلتغلق مطار مدينة ايلات ومطار “داب” وتلغي كافة رحلات الطيران الداخلي لشركة “اركع” و”اسرائيل” ، بسبب ما تتعرض له المنطقة من رياح تحمل معها الغبار الكثيف، ما تسبب في انعدام الرؤية في بعض المدن .

9616423411

أغلقت اسرائيل اليوم الاربعاء مطار مدينة ايلات ومطار “داب” وألغت كافة رحلات الطيران الداخلي لشركة “اركع” و”اسرائيل” ، بسبب ما تتعرض له المنطقة من رياح تحمل معها الغبار الكثيف، ما تسبب في انعدام الرؤية في بعض المدن .

ويستمر هذا الاغلاق حتى بعد ظهر اليوم وفقا لما نشره موقع “والاه” العبري ، لحين دراسة الوضع مجددا وفي حال سقطت الأمطار وفقا لتوقعات الراصد الجوي الاسرائيلي ، وأعلنت الشركتان الاسرائيليتنان بأن كافة رحلاتهما قد ألغيت حتى الساعة الثانية ظهرا ، في حين أكدت هيئة مطار اللد بأن بعض التشويشات قد تصيب بعض الرحلات وقد تؤخرها عن مواعيدها، وذلك بسبب الأجواء المغبرة التي تضرب المنطقة . وأضاف الموقع أن الأرصاد الاسرائيلية تتوقع سقوط الأمطار بعد ظهر اليوم والتي ستستمر غدا ، في حين سجلت سرعة الرياح 40 الى 60 كيلو متر في السعة وقد تصل الى 80 كيلو متر، في حين توقعت سقوط الثلوج في المرتفعات الشمالية الليلة وغدا مع احتمال لتساقط الثلوج الخفيفة على المرتفعات في منطقة المركز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *