أخبار محليةالأخبار العاجلة

مطالبة اسرائيلية بالتحقيق في اجتماعات بين ليبرمان- دحلان

رئيس حركة ” ميرتس” اليسارية ” زهافا غولاؤون ” المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية ” يهودا فاينشتاين” تطالب بالتحقيق باجتماعات تمت بين وزير الخارجية افيغدور ليبرمان والقيادي السابق في حركة فتح محمد دحلان .

 محمد دحلان
محمد دحلان

طالبت رئيس حركة ” ميرتس” اليسارية ” زهافا غولاؤون ” المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية ” يهودا فاينشتاين” التحقيق في التقارير الصحفية التي تحدثت اليوم  الأحد، عن اجتماعات تمت بين وزير الخارجية افيغدور ليبرمان والقيادي السابق في حركة فتح محمد دحلان .

وجاء في نص الرسالة التي وجهتها غولاؤون للمستشار القضائي “لقد ارتبط اسم ليبرمان والدحلان في الماضي بالعديد من القصص والمواضيع المرتبطة بصديقهم المشترك رجل الأعمال مارتين شلاف والرحلات السرية التي يقوم بها ليبرمان ليست بالأمر الجديد حيث قال تقرير نشر فيسبتمبر-أيلول الماضي ان ليبرمان وصل سرا ثلاثة مرات إلى العاصمة النمساوية ” فينا” زيارات لم تظهر مطلقا في جدول أعماله الرسمي كما لم يجتمع بأي مسئول نمساوي رسمي بل التقى فقط برجل الأعمال ” مارتين شلاف ” وأشخاص آخرين لم يتم نشر أسمائهم “.

وأضافت غولاؤون في رسالتها ” رغم عدم وجود علاقات عمل واضحة بين ليبرمان ودحلان اطلب منك فحص وجود مثل هذه العلاقات بشكل غير مباشر وذلك بنية الحفاظ على طهارة منتخبي الشعب وحكومة إسرائيل “.

تعليق واحد

  1. قول رسول الله صلى الله عليه وسلم {تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وسنتي‏}.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *