أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رامي حاج يحيى: على الجميع التحلي بالصبر يوم غد، وعلينا معا انقاذ الطيبة من وضعها

المرشح لرئاسة بلدية الطيبة والذي سيخوض الانتخابات التميهدية لعائلة حاج يحيى غدا السبت رامي حاج يحيى تكلة ، يلتقي مجموعة من وجهاء وشباب العائلة الغيورين على مصلحة البلدة، ويؤكد على اهمية خوض الانتخابات ومشاركة ابناء العائلة فيها.

رامي حاج يحيى : معا لنبني بلد افضل
رامي حاج يحيى : معا لنبني بلد افضل

عقد رامي حاج يحيى “تكلة”، المرشح للانتخابات التميهدية لعائلة حاج يحيى، التي ستجرى يوم  غد السبت، اجتماعا اقيم في بيته، حضره مجموعة من وجهاء وشباب العائلة الغيورين على مصلحة البلدة، بهدف تبادل الحديث حول اهمية خوض الانتخابات.

وقال رامي حاج يحيى:” سوية سننجح في بناء بلد افضل كما يتطلع اليها كل مواطن طيباوي.  الانتخابات التمهيدية التي ستجرى يوم غد السبت ستكون دمقراطية،  ويجب على الجميع احترام اراء الاخرين والتحلى بالصبر. نحن ابناء عائلة واحدة وكلنا اقرباء وعلينا ان نكون شركاء في انجاح هذا اليوم بكل معنى الكلمة”.

واضاف قائلا:” هنالك اهمية كبيرة لانقاذ مدينة الطيبة من الاوضاع الصعبة التي تمر بها، والنهوض بها من كافة الجوانب، وسنتعاون دائما في سبيل تطوير مدينة البلدة كي نسعى الى التغيير”.

ومضى قائلا:” يجب ان يكون العمل هذه المرة بشكل مهني ومدروس لما فيه مصلحة الطيبة. ان هذه الانتخابات لا تقتصر على مرشح واحد او شخص واحد،  فالطيبة بحاجة الى وحدة صف،  ومن هذا المنبر افتح يدي وقلبي لكل انسان حريص على خدمة المصلحة العامة للبلدة”.

في نهاية حديثه قال:”  بعد الانتخابات التمهيدية ستكون عائلة حاج يحيى موحدة، والجميع وعد تقبل النتائج بروح رياضية عالية حتى نحافظ على النسيج الاجتماعي، ولنكون قدوة للاجيال الصاعدة”.

هذا وقد اثنى المشاركون على هذه الخطوة، وشكروا رامي حاج يحيى على تطلعاته المستقبلية، التي وصفوها على انها ستعود على الطيبة واهلها بصورة ايجابية.

الجدير ذكره ان يوم غد السبت ستجرى الانتخابات التمهيدية لعائلة حاج يحيى والتي ستقام في قاعة “قصر الافراح” وستبدا من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، والتي ستنتخب في اخر اليوم مرشح واحد ليمثل العائلة في الانتخابات لرئاسة البلدية التي من المزعم ان تكون في نهاية سنة 2015.

رامي حاج يحيى : معا لنبني بلد افضل
رامي حاج يحيى : معا لنبني بلد افضل
رامي حاج يحيى : معا لنبني بلد افضل
رامي حاج يحيى : معا لنبني بلد افضل
رامي حاج يحيى : معا لنبني بلد افضل
رامي حاج يحيى : معا لنبني بلد افضل

‫8 تعليقات

  1. الى داحس والغبراء
    يا ريت تغيير اسمك لانه بذكرنا بالقبليه العصبيه البغيضه والحرب التافهة بين العرب اللي بدها تكون اليوم في البرايمرز

  2. احلا ابو محمد الي ما بعرفك خسرك بتمنالك النجاح رغم اني اعرف انها طريق بهدلة اما يلا يا كبير بعرفك صاحب مسؤؤليه وقدها وقدود

  3. اقترح حل توافقي ان يكون يحيى هو الممل ورامي الانتاباتالقادمه اما حسني احسن يرجع للمدرسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *