أخبار محلية

حفصة خاسكية من الطيرة و94 رابح آخر فازوا حتى الآن بمبالغ نقدية في حملة سلة المصاري من تنوفا

حفصة خاسكية من الطيرة و94 رابح آخر فازوا حتى الآن بمبالغ نقدية في حملة سلة المصاري من تنوفا

هبة

هل تريدون انتم ايضا الفوز؟

استمروا في الشراء من تشكيلة ماركات تنوفا وربما ستفوزون انتم ايضا بمبلغ 100 ش.ج عن كل منتج تنوفا ستشترونه

شركة تنوفا، منتجة الغذاء الاكبر في البلاد، افتتحت عام 2015 بحملة واسعة على كافة ماركات المجموعة (طيرات تسفي، ماما عوف، سانفروست، معدانوت، عيميك، يوبلي بيريوس وغيرها).

طواقم حملة سلة المصاري المنتشرين في ارجاء البلاد سيصلون الى مداخل نقاط البيع التي ستظهر بالقرعة حيث سيقومون عشوائيا بإيقاف اول مشتري سيخرج من الحانوت. كل منتج من تنوفا من تشكيلة منتجات المجموعة، سيجعل المستهلك يربح 100 ش.ج نقدا (حتى 15 منتجا). ستصل طواقم الحملة الى حوالي 530 نقطة بيع في ارجاء البلاد بما فيها الوسط العربي، ابتداء من البقالات في الحارات وحتى شبكات التسويق الكبيرة.

من اجل اتمام النشاط، تطلق تنوفا التطبيق الخلوي ” Get Tnuva ” (تنوفا حتى البيت) والذي سيتيح للمستهلكين استدعاء طاقم الحملة حتى البيت. المستهلكون الذين ستظهر اسماءهم بالقرعة سيحظون بزيارة بيتية من قبل طاقم الحملة وسيحصلون على 100 ش.ج  عدا ونقدا عن كل منتج تنوفا من تشكيلة منتجات المجموعة سيتواجد في الثلاجة.

سيرافق الحملة نشاط اعلاني واسع النطاق يشمل حملة اعلانية في الصحافة والانترنت، لافتات طرق في كل انحاء البلاد، مساعِدات مرئية في نقاط البيع واعلانات على المنتجات.

الحملة سارية لغاية 12.2.

 IMGL0005

IMGL9977

حفصة خاسكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *