أخبار محليةالأخبار العاجلة

جلسة خاصة للكنيست غدا لبحث جرائم شرطة الاحتلال

الكنيست تعقد جلسة خاصة بمبادرة النائب دوف حنين لمناقشة الاعتداءات وجرائم شرطة الاحتلال في مدينة رهط والتي وقع ضحيتها الشابين سامي الجعار وسامي الزيادنة.

1534_345x230

ستعقد الكنيست غدا الأربعاء، جلسة خاصة بمبادرة النائب دوف حنين لمناقشة الاعتداءات وجرائم شرطة الاحتلال في مدينة رهط والتي وقع ضحيتها الشابين سامي الجعار وسامي الزيادنة.

حيث طالب النائب حنين بإقامة لجنة تحقيق رسمية تبحث جرائم الشرطة ضد المواطنين العرب وسياسة القتل بدم بارد والتي وقع ضحيتها 51 مواطنًا عربيًا مند أكتوبر 2000.

هذا وقد شارك النائب دوف حنين في اجتماع لجنة المتابعة، الذي تمّ عقده أمس الاثنين في مدينة رهط،، حيث اختار الحضور والمشاركة في اجتماع المتابعة عقب أحداث المرحلة، ونظرا الى خطورة الوضع القائم الآخذ في الاستفحال وخاصة سياسة قتل المواطنين العرب بدم بارد، دون أي تحقيق ومحاكمة.

كما وطرحت في اجتماع المتابعة الكثير من الاقتراحات، في حين أكد النائب حنين أن الصرخة يجب ان تصل الى كل مكان، بما في ذلك المؤسسات الحكومية والكنيست.

كما وشارك النائب حنين في مظاهرة طلاب جامعة تل أبيب، بموازاة المظاهرات التي جرت في كل البلاد، وأكد على أهمية فرض اقامة لجنة تحقيق رسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *