أخبار محليةالأخبار العاجلة

تهريب امتحان اللغة اﻻنجليزية قبل موعده بساعتين والوزارة تتوعد!

تهريب وتسريب امتحان اللغة اﻻنجليزية للبجروت نموذج c، الذي قدمه الطلاب يوم امس اﻻثنين قبل موعد اﻻمتحان بساعتين.

585-4000bjrot

علم مراسل موقع “الطيبة نت”  من مصادر مطلعة موثوقة، انه تم تهريب، تسريب وتناقل، امتحان اللغة اﻻنجليزية للبجروت نموذج c، الذي قدمه الطلاب يوم امس اﻻثنين قبل موعد اﻻمتحان بساعتين، بدءا من مدارس باقة الغربية، الى مدارس الشمال  والجنوب، ذلك عبر الهواتف النقالة وبرنامج “الواتس آب”، كذلك وموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

كما ووصل وزارة التربية والتعليم بلاغا عن ذلك بعد الانتهاء من تقديم اﻻمتحان .

عطيلة: سوف تتخذ اجراءات بكل الجوانب والوسائل المتاحة

من جانبه توجه مراسلنا الى الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم، كمال عطيلة، فوافانا بالتعقيب التالي:”  ان وزارة التربية تنظر لهذه القضية بمنتهى الجدية نظرا لبذلها الجهود في الحفاظ على نزاهة اﻻمتحانات، فيما تفحص وتدرس صحة تهريب وتسريب وتناقل الامتحان بين الطﻻب قبل موعده الذي كان مقررا واجري في الخامسة، وفي حالة التاكد سوف تتخذ اجراءات بكل الجوانب والوسائل المتاحة، كما وان لمديري المدارس باعتبارهم قادة في الجهاز التربوي من واجبهم العمل للحفاظ على نزاهة اﻻمتحانات ورفع  الوعي لدى الطلاب ﻻهمية الموضوع”.

تعليق واحد

  1. تسربت وسرقت عدة نماذج لمواضيع مختلفة ونشرت نماذج امتحانات قبل بدء الامتحان !
    وزارة المعارف لم تفعل اي شيء لردع هذه الظاهرة الكارثية واكتفت فقط بنموذج واحد وهو اربع وحدات رياضيات ولم تعمل اي شيء مع بقية النماذج التي سربت في اغلبية المواضيع !
    هل يمكن ان ييخبرنا الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط العربي ما هي هذه الاجراءات وهل سيتوقف التسريب ام سيستمر كما استمر في العام الماضي؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *