أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تخصيص ميزانيات لتوسيع شارع 444 و 554 لانهاء المعاناة

ما زالت هنالك معاناة من عدم توسيع شارع 444 المحاذي لمدينة الطيبة، والذي يسبب في كل صباح ومساء ازمة سير خانقة ناهيك عن حوادث الطرق القاتلة والخطيرة التي تحدث في المكان.

Main_street_444_taybe

بالمقابل لازمة شارع 444 توجد ايضا معاناة في شارع 554 الذي يربط الذي يمر من الطيرة باتجاه كفار سابا، حيث ان هذا الشارع مهمل منذ سنوات وعلى الرغم من توجهات الجمهور لتحسينه لكن دون جدوى.

هذا وقد علمنا انه بعد هذه المعاناة الطويلة سيتم تخصيص ميزانية لشارع 554 لترميم وتحسين الشارع ابتداء من الطيرة حتى شارع 6، كذلك ستخصص ميزانية لشارع 444 ابتداء من تسور نتان حتى مدينة الطيبة، حيث ستشمل الاعمال توسيع الشارع وبنية تحتية، ارصفة، دوارات، اماكن لتوقيف السيارات.

يشار الى ان بلدية الطيبة كانت قد اكدت على بدء العمل على توسيع شارع 444 اما في هذا العام او في العام المقبل.

‫3 تعليقات

  1. كفى للاستهتار بعقولنا !!
    منذ سنوات ونحن ننتظر ان تحل مشكلة هذا الشارع دون جدوى ، لكنني لا اعتب على اي جهه حكومية انما عتبي على اهل مدينتي الذين لا يحركون ساكناً من اجل قضاياهم ،ويتقبلون هذا الوضع بشكل عادي ،
    الى متى سنستحمل هذا الوضع المؤلم ؟؟ هل يعقل ان نعاني كل صباح ومساء من هذه الأزمة ؟؟؟ لقد أصبحت أزمة شارع 444 معضله لا بد من حلها ، يجب ان تتظاهر وان نحتج يوميا حتى تنفذ الدوله ما وعدت به بأسرع وقت ممكن ..

  2. صرنا في عام 2015 وما زلنا في مرحلة توفير الميزانيات لشارع 444 تماما كما نشر الخبر في سنوات ال 90 . هل سننتقل يوما ما الى مرحلة التنفيذ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *