3أخبار محليةالأخبار العاجلة

بركة: الاحتمال الاكبر بان لا اخوض انتخابات الكنيست مرة اخرى…مصادر: كفى استهتارا بنا

النائب محمد بركه يؤكد بان هنالك احتمال كبير بان لا يترشح في انتخابات الكنيست ال 20، لكن حتى هذا اليوم لا يوجد اي قرار رسمي في هذا الشان

النائب محمد بركة
النائب محمد بركة

اكد النائب محمد بركه في حديثه بان هنالك احتمال كبير بان لا يترشح في انتخابات الكنيست ال 20، لكن حتى هذا اليوم لا يوجد اي قرار رسمي في هذا الشان، ومن المتوقع ان تظهر الصورة الحقيقية في الايام القريبة.

وقال بركه في سياق حديثه معنا:” انا لا ارغب في ان اترشح مرة اخرى لانتخابات الكنيست القادمة، وحتى الان لم اقرر في هذا الجانب، لكن الاحتمال الاكبر بان لا اخوض انتخابات الكنيست، لان هذه هي رغبتي فعلا، لكن هنالك ضغوطات كبيرة التي تطالب بان اواصل هذا المشوار، ومع كل ذلك وبالرغم من كل الضغوطات فما زال ميولي بعدم خوض الانتخابات مرة اخرى”.

يشار الى ان الجبهة عقدت بالامس مؤتمر في مدينة الناصرة بمشاركة المئات من اعضائها، وقد صوت الاغلبية الساحقة مع اقامة قائمة عربية مشتركة، لكن هنالك اعضاء في الجبهة ما زالوا قلقون من قضية عدم استقالة محمد بركة من الكنيست كما وعد في الانتخابات السابقة.

مصدر في الجبهة قال:” عمليا نحن نفضل بان تكون قائمة مشتركة تشمل كافة الاحزاب العربية، لان هذه الخطوة تخدم مصلحة المجتمع العربي، لكن القضية التي تقلقني هي عدم استقالة محمد بركة من الكنيست، حيث لا بد من ان يعلن عن استقالته كما وعد في الانتخابات السابقة، وعدم ترك هذا الباب مفتوحا حتى الدقيقة ال 90، اذ ان التعامل مع هذا الموضوع بهذا الشكل هو استهتار بالمواطنين وبقرارات سابقة كانت قد اتخذت، ومن هنا نقول كفى استهتارا بنا”.

وقال ايضا:” عضو الكنيست حنا سويد نفذ فعلا وعده وقرر عدم خوض انتخابات الكنيست، كذلك محمد بركه عليه ان ينفذ وعده، وفي حالة عدم تنفيذه فان هذا الامر سوف يضرب الجبهة وقراراتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *