لاندروفر ديفندر تودع عشاقها بثلاث نسخ خاصة جداً

يبدو أن الوقت حان لنودع لاندروفر ديفندر التي نعرفها جميعاً بصورتها الحالية ، والوداع الذي تقدمه الشركة لجمهورها يشمل تقديم عدد من النسخ الخاصة من السيارة لآخر مرة. وكانت لاندروفر قد وعدت بتقديم مثل هذه النسخ.

 والآن تقدم الشركة نسخ ثلاثة من السيارة لتكريم ذكري رحيل ديفندر. وتبدأ هذه النسخ مع نسخة Autobiography Edition التي تمثل سيارة ديفندر السوداء بكل الخيارات التي يمكن للعملاء اختيارها ، وتعمل بمحرك تيربوديزل سعة 2.2 لتر بقوة من 122 حتي 150 حصان ، فيما سيبلغ سعر هذه النسخة 93.316 دولار.

أما النسخة الثانية ، فتمثل في Adventure Edition التي تعتبر أقرب لروح ديفندر ، وتأتي بكل خيارات العمل علي الطرق الوعرة مثل الإطارات الأكبر حجماً ووسائل الحماية المختلفة ، وسيبلغ سعرها 65.620 دولار. أما أكثر النسخة الجريئة في توديع ديفندر فهي نسخة Heritage Edition باللون الأخضر الخارجي والسقف الأبيض ، والتي تعيد ذكريات أول سيارة لاندروفر التي أنتجت في عام 1948. وهذه السيارة هي أرخص النسخ الثلاث ، ويبلغ سعرها 41.941 دولار.

ولمزيد من تكريم عملية وداع ديفندر ، أرسلت لاندروفر ست سيارات ديفندر لرسم اسم لاندروفر علي الرمال بعرض كيلومتر كامل في أنجلسي ، حيث كانت ترسم الرسوم والتصميمات الأصلية للسيارة في عام 1947 عم طريق سبنسر ويلكس. 

Exit mobile version