سيارات

فولكس فاجن بولو تنطلق في أخف وأقوى وأعلى في الأداء

سيطرت فولكس فاجن بولو R WRC خلال العامين الماضيين علي بطولة العالم للراليات وحصلت علي لقبي السائقين والصانعين ، والجديد أن الشركة الألمانية أطلقت الجيل الثاني من السيارة قبل أسبوع من افتتاح الموسم الجديد للبطولة.

toot_467fe32567

والتغيير الأهم في الجيل الجديد للسيارة هو حلة ريد بل الجديدة التي تنتقل من لون الأزرق في المقدمة للأبيض في الخلف مع مصابيح أمامية جديدة وجناح خلفي جديد لنسخة الإنتاج من السيارة مع تحديثات أخري عديدة في الداخل وفي المواصفات الفنية.

وقال عضو مجلس إدارة فولكس فاجن للتطوير التقني ، هينز جاكوب أن السيارة لا تبدو فقط أكثر ديناميكية ورياضية عن السابق ، ولكن المهندسين في الشركة حرصوا علي تزويدها بالعديد من التحسينات والابتكارات التكنولوجية تحت غطاء المحرك . وقالت الشركة أن صندوق التروس الهيدروليكي النشط الذي يعمل عن طريق الدواسات المتصلة بعجلة القيادة يعد ابتكار جديد مع تحديث العديد من مكونات السيارة لجعلها أخف وأبسط وأقوي. والتطوير الجديد للسيارة يجعلها أكثر كفاءة وموثوقية وأعلي في الأداء.

وقال حامل لقب البطولة سيباستيان أوجير أنه متفائل بأن السيارة الجديدة ستقدم بداية وانطلاقة جيدة لسائقيها علي غرار نسختها السابقة. وأضاف أنهم قاموا بالعديد من التجارب وبذلوا الكثير من الجهد في التطوير خاص للدواسات الخاصة المرتبطة بعجلة القيادة ، مما جعل R WRC أفضل مما كانت عليه. ومن المقرر أن تنافس السيارة في الموسم الجديد من بطولة الراليات التي ستنطلق بوم 22 يناير في رالي مونتي كارلو مع الاعتماد علي 3 سيارات من فولكس فاجن بولو R WRC علي خط القيادة.

toot_868e13564e

toot_353bca06dc

toot_7ae39c67ea

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *