أخبار رياضية

دليل يؤكد جدية ميسي بالانتقال من برشلونة نحو تشيلسي

ستكون قضية الأرجنتيني ليونيل ميسي و قرب انتهاء علاقته مع ناديه برشلونة الإسباني هي الشغل الشاغل بالنسبة لجميع متابعي و محبي كرة القدم حول العالم هذه الأثناء .. ولم لا ! وهو من أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ اللعبة كما يُصنفه الكثيرون.

169493_0

وتشير التقارير الإسبانية أن اللاعب الحائز على الكرة الذهبية لأربعة أعوام متتالية غير سعيد في برشلونة و السبب هو المدير الفني لويس إنريكي، تقارير تأكدت عقب استبعاد اللاعب من التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني أما ريال سوسيداد.

وكانت تقارير أخرى أتت من بلاد مهد كرة القدم إنجلترا أن فريق تشيلسي الإنجليزي يريد ضم اللاعب بصفقة قد تبلغ قيمتها 200 مليون جنيه سترليني، هذه التقارير بدأت شيئاً فشيئاً تتأكد.

تأكيد هذه التكهنات الصحفية جاء عن طريق اللاعب نفسه والذي قام بمتابعة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عبر موقع التواصل الإجتماعي للصور الفوتوغرافية “إنستغرام”.

وقد يكون من قبيل المصادفة أن صديقة اللاعب “أنطونيلا ركوزو” كانت قد بدأت في متابعة الحساب الرمسي للنادي اللندني “البلوز” على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” في لمحة أثارت التساؤلات عن اقتراب انتقال البرغوث إلى النادي الإنجليزي.

فهل تكون هذه المتابعة تأكيداً على رغبة اللاعب في مغادرة النادي الكتالوني إلى فخر لندن كما يردد مشجعوه في العالم ؟ هذا ما سنتعرف عليه في الأيام القادمة.

1384281

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *