2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة نت: بلدية الطيبة تتاخر في الرد على توجهاتنا حول قضايا تتعلق بالمواطنين

بعثت بلدية الطيبة عصر اليوم تعقيبا لها حول خبر نشر اليوم في موقع “الطيبة نت” حول فصل عاملين من البلدية بدون اي انذار مسبق على حد قول العاملين.

1

قال طاقم التحرير في “الطيبة نت”:”  الخبر المنشور قمنا باعداده قبل ثلاثة ايام، ومنذ ان باشرنا العمل على تحضيره توجهنا الى الناطق الرسمي لبلدية الطيبة للحصول على تعقيب، الا انه لم يصلنا اي رد من قبله او من اي طرف موكل في البلدية، وبعد انتظار ثلاثة ايام من دون ان يصل اي تعقيب قمنا بنشر الخبر كاملا “.

كما وذكرت هيئة التحرير:” بعد النشر سارعت البلدية بارسال تعقيب جاء فيه:” العاملين المذكورين لا يعملان في البلديّة وإنّما في شركة حراسة تقدّم خدمات للبلديّة، وبناءً عليه، إذا كانا قد فصلا فهذا تمّ على يد شركة الحراسة ولا علاقة للبلديّة بذلك. ومن المؤسف حقاً أن تقوم وسيلة إعلاميّة كموقع “الطيبة نت” بنشر مثل هذه الإدّعاءات الكاذبة دون التحقّق أولا من مصداقيتها”.

واضافت هيئة التحرير:” طاقم موقع “الطيبة نت” على استعداد بنشر توجهات الجمهور والقضايا التي يعانون منها في الزاوية التي افتتحناها مؤخرا “منبر المتصفح”، وسنواصل في هذا المشوار الذي لمسنا فيه اقبالا وتشجيعا واسعا من قبل المواطنين والمؤسسات المختلفة، ولن نتردد بنشر اي قضية قد توضع على طاولة التحرير”.

في النهاية قالوا:” هنالك من يظن ان عدم حصولنا على تعقيبات من بلدية او اي مؤسسة اخرى يشير الى اننا تنازلنا عن النشر. طبعا هذا الاتجاه والتفكير خاطئ من اساسه ولا مكان له لدينا. نحن نقوم بواجبنا كما يرام لنشر اي تقرير مع تعقيبات او بدون”.

تعليق واحد

  1. حسب رايي لازم اما تطلبوا تعقيب تحددولهم وقت للرد, واذا مردوش انشروا الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق