أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة: اطلاق حملة “غزة تستحق الدفء” على اثر العاصفة الاخيرة

ناشطون وناشطات في حزب الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، بالتعاون مع ناشطون وناشطات مستقلين من مدينة الطيبة، يطلقون حملة الاغاثة “غزة تستحق الدفء” دعما لابناء شعبنا في غزة، ذلك من خلال جمع التبرعات.

GAZASTUDENTS-620x330

ينظم هذه الايام مجموعة من ناشطي وناشطات الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في مدينة الطيبة،  حملة “غزة تستحق الدفء” لدعم أبناء غزة على اثر العاصفة التي تضرب المنطقة، وفقا لما اكدته مصادر مطلعة في الجبهة لموقع “الطيبة نت”.

وتهدف الحملة الى التخفيف عن الإخوة المتضررين في مراكز الإيواء والبيوت المستأجرة وذوي المنازل المهدّمة، خاصة في ظل انخفاض درجات الحرارة هذه الأيام، وبعد وفاة ثلاثة اطفال جراء البرد القارس، كذلك الظروف المعيشية الصعبة التي يعيش فيها المواطنون في قطاع غزة.

وتشمل الحملة التبرع بمبلغ مالي او بالاغطية والفرشات، كذلك الملابس الشتوية الثقيلة والاحذية، على المعنيين بالتبرع التوجه الى مقر نادي الجبهة على اسم عثمان ابو راس، بين الساعة الثانية من بعد الظهر والساعة السادسة مساء.

للاستفسار الاتصال على هاتف رقم:

097991995

او

0504508005

وفي حديث لمراسلنا مع الناشطة بثينة ابو راس قالت:” في الوقت الذي نجلس في منازلنا ننعم بالدفء والطمأنينة، يرزح الالاف من الاطفال والنساء والشيوخ في غزة المحاصرة تحت وطأة البرد القارس”.

وأضافت: ” نهيب بكل الاخوة والاخوات في مدينة الطيبة، الذين لديهم المقدرة، مد يد العون والمساعدة لأهلنا في غزة، ذلك بالمساعدات المادية، او التبرع بالاغطية، الملابس، الأحذية والبطانيات والفرشات”.

‫2 تعليقات

  1. عفوا منكم ليش ما تجولوا شوارع البلد بسياره ومكبر صوت لانه مش كل الناس بتعرف النادي وين وفي ناس ما بيقدروا يوصلوا اليكم مع انهم على نيه طيبه سامحونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *