أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الشرطة: عضو الكنيست الطيبي دخل الاقصى دون تنسيق.. الطيبي: لست بحاجة لموافقة من احد لدخول مساجدنا

استنكرت الشرطة الاسرائيلية دخول عضو الكنيست الدكتور احمد طيبي الى باحات المسجد الاقصى ورفع العلم الفلسطيني خلال مسيرة اقيمت في مدينة القدس بمناسبة ذكرى مولد النبوي الشريف، حيث اشارت الشرطة ” الى ان الطيبي قام بهذا العمل دون تنسيق مسبق”.

IMG-20150103-WA0033

وقال عضو الكنيست الدكتور احمد طيبي :” رفعت علم فلسطين في فلسطين، ولست بحاجه لموافقة احد لدخولي مساجدنا، وخاصة المسجد الاقصى ولن انسق وصولي للاقصى مع اغراب”.

بيان الشرطة
وجاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :” على ضوء توجهات صحافيين يوضح على انة خلال مسيرة التي تم تنظيمها نهار اليوم السبت بالقدس بعد موافقة من قبل الشرطة، استغل عضو الكنيست ً أحمد الطيبي ً الموكب لدخول الحرم القدسي الشريف وذلك دون إخطار مسبق. كما ومع وصوله قام برفع العلم الفلسطيني هناك. هذا ونؤكد على ان الشرطة تعارض بقوة اي من الإجراءات التي يمكن أن تعكر صفو السكينة والهدوء بحيز الحرم القدسي الشريف والى ذلك تنوي الشرطة الاتصال مع رئيس الكنيست، عضو الكنيست ً يولي ادلشتاين ً وطلب أن أي صعود لعضو كنيست الى داخل حيز الحرم القدسي الشريف يجب تنسقة ومن بعد تقديم طلب مسبق وذلك لتمكين الشرطة من مراجعة وبحث الموضوع والاستعداد وفقا للمقتضيات ومع التنويه على ان الشرطة ستواصل في دفع السياسة المتبعة حتى الآن فيما يتعلق بالحفاظ على النظام والأمن بحيز الحرم القدسي الشريف وعلى وجة العموم”.

IMG-20150103-WA0008

IMG-20150103-WA0032

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *