أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الدكتور سائد حاج يحيى :قررت سحب ترشيحي لرئاسة بلدية الطيبة

الدكتور سائد حاج يحيى يسحب ترشيح نفسه لرئاسة بلدية الطيبة، حيث كان قد اعلن قبل حوالي شهر على انه ينوي خوض الانتخابات بصورة مستقلة.

1 (275)

قرر الدكتور سائد حاج يحيى سحب ترشيح نفسه لرئاسة بلدية الطيبة، حيث كان قد اعلن قبل حوالي شهر على انه ينوي خوض الانتخابات بصورة مستقلة.

وجاء في البيان الذي اصدره:” هذا القرار جاء نتاج رؤيتي للمصلحة العامة بما يمليه علي ضميري متمنيا على أهلي في الطيبة وعائلتي الحبيبة والعريقة ممارسة حقها الانتخابي لاختيار شخصية ملائمة وقوية  لتكون هذه الشخصية ضمن الائتلاف الشامل الصّادق والحقيقي للنهوض بهذا البلد الحبيب. بعد دراستنا للخارطة السياسية في بلدتنا الطيبة بتعمق وتأنٍ قررت عدم خوض الانتخابات علماً أني حريص كل الحرص يداً بيد مع إخواني للبقاء على الساحة السياسية لمصلحة الطيبة وبلدنا في الفترة القادمة بإذن الله”.

واضاف البيان:” بسم الله الرحمن الرحيم بعد توكلي على الله أتوجه إليكم اليوم أباءنا، أمهاتنا، إخوتي وأخواتي في بلدي الطيبة الأعزاء، بأسمى التحيات وخالص عبارات الشكر والحب لكل الذين دعموا مشروع ترشيحي لانتخابات رئاسة بلدية الطيبة. كما وأتوجه بعميق إمتناني وشكري لكل شخص قرر دعمي وانتخابي لرئاسة بلدية الطيبة. وبعد دراستنا للخارطة السياسية في الطيبة بتعمق وتأنٍ قررت عدم خوض الإنتخابات ،علماً أني حريص كل الحرص يداً بيد مع إخواني للبقاء على الساحة السياسية لمصلحة الطيبة وبلدنا في الفترة القادمة وسنعمل جاهدين لمصلحة ورقي بلدنا بإذن الله، متمنيا لبلدي التنمية الحقيقية التي ناشدت بها مكللة بروح التسامح والإزدهار علماً أن هذا القرار جاء نتاج رؤيتي للمصلحة العامة بما يمليه علي ضميري، متمنيا على أهلي في الطيبة كل الشكر والاحترام .انني وان اشكر الله سبحانه وتعالى اولا واخيرا الذي ألهمنا شكره وطاعته وخدمة بلدي، لأثمن مواقف كل من ساندني وسعى وجاهد وعمل معي وبارك خطواتي من أهل وأحبة وأصدقاء وزملاء  الذين لم يبخلوا علي بالوقت والمشورة والنصيحة لإيصال الرسالة التي سعيت إلى إيصالها. وليكون شعار المخلصين من أبناء الطيبة «يداً بيد نبني الطيبة»، سائلاً الله تعالى ان يضاعف لكم الجزاء، عاجله وآجله”.  مع فائق الاحترام وشكر والتقدير الدكتور سائد الحاج يحيى .

‫5 تعليقات

  1. اللهم نسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده ونعوذ بك.من شر هذا اليوم وشر ما بعده
    اللهم ولينا الصالح الذي ترضاه لنا عليك توكلنا رب العرش العظيم
    اللهم اصلح احوالنا والف بين قلوبنا وارحمنا من شر انفسنا

    1. مين انت؟ وباي حق بتحكي باسم ال الحاج سليم؟ وشو دخل يحيى المرعي بهاذ الخبر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *