2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الداخلية ترفض طلب مصاروة بتقديم انتخابات الطيبة وتؤكد بان الانتخابات في 20.10.2015

وزارة الداخلية تعلم المحامي شعاع منصور مصاروة المرشح لرئاسة بلدية الطيبة، بانه لا يوجد امكانية اجراء انتخابات بلدية الطيبة مع انتخابات الكنيست الـ20، وتؤكد ان  الانتخابات في مدينة الطيبة ستجرى يوم 20.10.2015، وفقا لما جاء في قرار اللجنة الداخلية.

tnalarab230912a149
وصل المحامي شعاع منصور مصاروة المرشح لرئاسة بلدية الطيبة، ردا من وزارة الداخلية،على الرسالة العاجلة، التي ابرقها  الى وزير الداخلية غلعاد اردان طالب من خلالها بتقديم موقع انتخابات بلدية الطيبة، واجرائها في نفس اليوم الذي سيجرى فيه  الانتخابات للكنيست الـ 20 اي في يوم 17.3.2015.

وجاء في رد ورازة الداخلية ان لا يوجد امكانية تقديم موعد الانتخابات لبلدية الطيبة، مشيرة في ردها بان  الانتخابات في مدينة الطيبة ستجرى يوم 20.10.2015، وفقا لقرار وزير الداخلية غدعون ساعر، ما يؤكد ان الانتخابات ستجري في موعدها المقرر.

ويشار الى ان مصاروة كان قد قدم التماسين الى محكمة العدل العليا، وفي النهاية قررت اللجنة الداخلية ان الانتخابات ستجرى يوم 20.10.2015، والمحكمة اكدت في قرارها ان الانتخابات ستجرى وفقا لما جاء في قرار اللجنة الداخلية.

ويذكر ان مصاروة  ارسل رسالة عاجلة، الى وزير الداخلية غلعاد اردان طالب من خلالها باجراء انتخابات لبلدية الطيبة في نفس اليوم الذي سيجرى فيه انتخابات للكنيست ال 20.

روابط ات صلة:

مرشح رئاسة بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة يطالب الداخلية بتبكير موعد الانتخابات

tn20150105_133250
نسخة عن رد وزارة الداخلية

‫9 تعليقات

  1. اقولها باعلى صوتي ( وحده الطيبه وربيع شبابنا فقط معك يا شعاع ،،،، اكمل ثم اكمل ثم اكمل فانت امل الطيبه معا يد بيد سنرجع الطيبه الى مجدها ونفتخر بها وبديارنا العامره الخاليه من المفسدين والفاسدين من متعاوني اللجنه المعينه)…..

    ارجو النشر

  2. قال تعالى (إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ) معناه أن الذين صدوا المؤمنين والمؤمنات عن دينهم إما بإيراد الشبه وإما بالقوة ثم لم يتوبوا من ذلك فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق !!!!!!!!!!!!!!

  3. כל הכבוד לך ידידי, התקדמות מצויינת שתזקף לטובתך בהסטוריה

  4. שועאע + טיבי = כוח אדיר שאי אפשר לעמוד בפניו מבקשים ממכם לשים יד ביד

  5. كل الاحترام انت الوحيد الذي يستحق الرئاسة على مدار سنين لم تبيع ضميرك ولو للحظة .
    انصح أهلي من عائلة حاج يحيى ان تضعوا أيديكم بأيد شعاع للنهوض بالطيبة – بيكفينا فرقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *